برعاية

بياتسا يُحذر يوفنتوس: لن نكون في نزهة

بياتسا يُحذر يوفنتوس: لن نكون في نزهة

هذا المركز الذي أجد فيه نفسي

قال ماركو بياتسا مُهاجم يوفنتوس إن رحلتهم إلى كرواتيا لمواجهة دينامو زغرب مساء اليوم الثلاثاء لن تكون سهلة أبدًا، خصوصًا بعد إنهاء مشجعي الفريق لإضرابهم.

وسيكون على بياتسا وماريو ماندجوكيتش مواجهة فريقهما السابق ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال الدولي الكرواتي الشاب في حوارٍ مع صحيفة توتوسبورت "إن سجلت هدفًا، لن أحتفل، أنا متحمس وأكثر من ذلك، عائلتي وأصدقائي سيكونون في الملعب، لقد طلبوا مني 25 قميصًا ليوفنتوس والكثير من التذاكر لحضور المباراة".

وأضاف عن إمكانية مشاركته في اللقاء "المدرب أليجري سيُقرر إن كان سيمنحني الفرصة للمشاركة أم لا، لا يُمكنني أن أنتظر لإظهار ما يُمكنني فعله، بالطبع لن نكون في نزهة في زغرب، إنهم يمتلكون العديد من المواهب مثل كوريتش، بافيسيتش، فيوليتش والمُهاجم الخطير سوداني، أتوقع أجواءً ساخنة، خصوصًا بعد إنهاء الجماهير لإضرابٍ طويل".

ولم يحصل بياتسا على العديد من دقائق اللعب حتى الآن، لكنه لا يجد مشكلة في ذلك "كنت سأفعل نفس الشيء لو كنت مكان أليجري، بالطبع، أنا في واحد من أفضل أندية العالم، بإمكاني تعلم الكثير هنا وأريد البقاء لسنواتٍ عديدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا