برعاية

مدرب العين الإماراتي: الجيش القطري فريق لايستهان به

مدرب العين الإماراتي: الجيش القطري فريق لايستهان به

قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين الإماراتي لكرة القدم، إن فريقه أتم استعداده لمواجهة نظيره الجيش القطري غدا الثلاثاء على إستاد هزاع بن زايد بالعين، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأضاف داليتش، للصحفيين مساء اليوم الاثنين، أن العين أصبح قريبا من تحقيق هدفه في البطولة الأسيوية، وعليه أن يجتهد ويحقق الفوز الذي يقربه كثيرا من حلمه.

وقال: “أمامنا مواجهتان هامتان للغاية أمام فريق قوي سبق وأن حقق علينا الفوز مرتين ذهابا وإيابا في مرحلة المجموعات، والآن سنواجهه من جديد في مرحلة مختلفة لا مجال فيها لتصحيح الأخطاء، والتي ستكون عواقبها وخيمة بالطبع”.

وتابع :”اجرينا خلال الأسبوعين الماضيين تدريبات جدية، ولعبنا مباراتين في دوري الخليج العربي (الإماراتي) حققنا فيهما الفوز، الأمر الذي جعل الأمور تبدو رائعة، ونحن ندرك تماما أهمية المرحلة الراهنة وصعوبتها وحجم التحديات بها، كما نعرف واجبنا وما المطلوب منا”.

وأضاف :”من المهم أن نحترم منافسنا في أرضية الملعب، ولا ننسى أنه حقق علينا الفوز بمرحلة المجموعات وهو فريق لا يستهان به ولن تكون مواجهته سهلة، ولكننا عازمون على تجاوزه إلى نهائي البطولة، وبالطبع سنلعب بأسلوبنا مع الحذر من الهجمات المرتدة للفريق المنافس، وأتوقع أن تكون المباراة جيدة من طرفنا ونحقق فيها ما جئنا من أجله”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا