برعاية

رابطة الابطال الافريقية لكرة اليد: الترجي يؤكد حضوره... وغياب محيّر للإفريقي والفرق النسائية

رابطة الابطال الافريقية لكرة اليد: الترجي يؤكد  حضوره... وغياب محيّر للإفريقي والفرق النسائية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد رسميا عن الفرق التي اكدت مشاركتها في بطولة افريقيا للأندية البطلة أو كما تسمى رابطة أبطال افريقيا لكرة اليد التي تستضيفها بوركينا فاسو في الفترة من 20 الى 31 اكتوبر 2016 .

والجدير بالملاحظة هو وجود فريق تونسي وحيد وهو الترجي الرياضي التونسي في مسابقة الذكور والترجي سيحاول استعادة اللقب الذي غاب عنه منذ أكتوبر 2013 ومن خصال الترجي انه لا يغيب عن اي مسابقة افريقية في كأس الابطال أو كأس الكؤوس.

وفي المقال فإننا نستغرب بشدة غياب النادي الافريقي وصيف بطل تونس ووصيف بطل الأندية الأبطال الافريقية في 2015 بعد خسارته في النهائي امام الزمالك المصري ولا نعلم لماذا تخلّف النادي الافريقي عن المحفل الافريقي الذي يجمع كبار الأندية الافريقية فالمفروض ان يكون دائما متواجدا في هذه المسابقة التي تؤهل المتوج بها لخوض السوبر الافريقي والترشح لمونديال الأندية وهذا بالطبع هدف كل فريق.. اي الوصول للعالمية.

وللاشارة ستضم قائمة المشاركين في الرجال هذه الاندية: الترجي الرياضي والأهلي المصري والزمالك المصري وشبيبة كينشاسا الكنغولي وكيمان الكنغولي ووداد السمارة المغربي ومينيش الكامروني وفاب الكامروني والشرطة الرواندي والديوانة البركيني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا