برعاية

هذا هو موعد حسم راييفاتس لقائمته تحسبا لمواجهة الكاميرون

هذا هو موعد حسم راييفاتس لقائمته تحسبا لمواجهة الكاميرون

كشف مصدر مسؤول في "الفاف" أن الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس سيكون على موعد مساء الأحد المقبل لعقد اجتماع مع مساعديه في مركز سيدي موسى...

وهو الاجتماع الذي سيحضره إلى جانب مساعده الأول ومترجمه سفيجيتش كل من نبيل نغيز يزيد منصوري، مدربي حراس المرمى بولي وبلحاجي، المحضر البدني غيوم ماري، طبيب المنتخب يقدح والمسؤول اللوجستيكي بوتنون، حيث أن الاجتماع سيكون لتحضير تربص المحليين الذي سينطلق في اليوم الموالي وأيضا الفصل بصفة شبه نهائية في قائمة المستدعين لتربص المنتخب الأول الإعدادي للكاميرون والذي سينطلق يوم 3 أكتوبر المقبل.

19 إلى 20 لاعب محترف سيفصل في استدعائهم

ويفترض أن يكون الإجتماع فرصة كي يعرض الناخب راييفاتس على مساعديه قائمة اللاعبين المحترفين الذين رسميا سيتواجدون في تربص الكاميرون، حيث أنه سيفصل رسميا في أسمائهم وينتظر أن تضم قائمته بين 19 و20 لاعب محترف مثلما كان الحال عليه في تربص لوزوطو الأخير أين لم يحضر من المحليين عدا الحارسين دوخة، عسلة وهواري فرحاني بعد أن شطب اسم خذير زيتي الذي كان يتواجد في القائمة الموسعة بسبب الإصابة.

صالحي، رحماني وفرحاني الأقرب لغلق القائمة

ويفترض أن يكون حارسي المرمي صالحي ورحماني الذين استدعيا لتربص المنتخب المحلي الذي سينطلق الإثنين المقبل الأقرب للتواجد في قائمة الكاميرون خاصة وأنهما أخذا مكانة عسلة ودوخة في المنتخب المحلي وهذا تمهيدا لتواجده حتما في قائمة 23 الخاصة بالمباراة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2018. وإلى جانب حارسي المرمى فإن فرحاني دائما يبقى الأقرب للتواجد في القائمة النهائية أيضا لغياب لاعب بديل لـ  غلام على الجهة اليسرى من الدفاع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا