برعاية

أورييه يعترض على عقوبة السجن ويختار "تغريدة" للرد

أورييه يعترض على عقوبة السجن ويختار "تغريدة" للرد

صدر اليوم الاثنين قرار بسجن اللاعب الإيفواري، سيرج أورييه، لمدة شهرين بعد أن وجهت إليه تهمة الاعتداء على شرطي أثناء القيام بمهامه، واختار أورييه أن يعلق على هذه العقوبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أورييه معلقا على قرار العقوبة بالسجن على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "مثلما طالعتم على وسائل الإعلام، قدمت اعتراضا على هذا الحكم المبدئي، أنا أثق في نزاهة القضاء، وانتظر الدعوة مجددا للإدلاء بأقوالي في هذا الموضوع".

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أواخر شهر مايو/أيار الماضي عندما خضع أورييه إلى تحقيقات من السلطات الأمنية بسبب تهمة موجهة إليه ومفادها الاعتداء على أحد رجال الدولة وهو يباشر مهامه.

غادر أورييه أحد الملاهي الليلية بالعاصمة الفرنسية باريس، وأوقف سيارته عناصر إحدى الفرق المختصة في مكافحة الجريمة لمراقبة أوراق السيارة، غير أنه دخل معهم في مناوشات ورد عليهم بتهور مما اضطرهم إلى أمره بفتح فمه لقياس حجم الكحول التي تناولها.

وعندها نزل اللاعب الإيفواري من سيارته، ووجه لكمة إلى رجل الشرطة الذي طلب منه الخضوع إلى اختبار لقياس كمية الكحول التي تناولها، ولكن أورييه نفى كل هذه التهم الموجهة إليه بل وأصر بدوره على تقديم قضية ضد رجال الشرطة.

وتابع المدافع الدولي الإيفواري:" الشيء الوحيد الذي أريد قوله اليوم، هو الاعتراف بالجميل لفريقي، بمسؤوليه ومشجعيه، أنا أقرأ مثلكم ما تكتبه وسائل الإعلام بشأن هذه القضية، وأنا واثق من أنها لا تعجب أحدا إطلاقا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا