برعاية

بالفيديو- نتائج Clash of Champions: هل نوايا ستيفاني ماكمان غير صادقة تجاه سيث رولينز؟

بالفيديو- نتائج Clash of Champions: هل نوايا ستيفاني ماكمان غير صادقة تجاه سيث رولينز؟

على الرغم من قسم ستيفاني ماكمان لسيث رولينز بأنها لم تغدر به لصالح كيفين أوينز، إلا أن الفيديو المعروض بالأسفل يثير الشكوك حول نواياها.

وعقب انتهاء المباراة الرئيسية لمهرجان Clash of Champions، باستمرار احتفاظ كيفين أوينز بـ "بطولة WWE العالمية" ضد سيث رولينز، أجرى موقع WWE لقاء قصيرا مع ستيفاني ماكمان حول رأيها في نتيجة المباراة، والتي أكدت بأنها راضية عنها تماما، وأن المهرجان بأكمله كان مذهلا بكل المقاييس.

وبعد ذلك نرى ستيفاني ماكمان وهي تغادر الاستاد برفقة زوجها نجم المصارعة والمدير التنفيذي تريبل إتش، وهما في غاية السعادة من هزيمة سيث رولينز في المباراة.

وكان سيث رولينز تعرّض للهزيمة من كيفين أوينز في Clash of Champions، عقب تدخل من كريس جيريكو، الذي حاول أن يشتت انتباه رولينز لحساب صديقه أوينز، كي يواصل الاحتفاظ بـ "بطولة WWE العالمية".

ولكن أسفر تدخل كريس جيريكو في المباراة، التي كانت على وشك أن تنتهي بهزيمة سيث رولينز لكيفين أوينز عن صراع ثلاثي بينهم أدى إلى إصابة حكم المباراة عن دون قصد، لتسارع ستيفاني ماكمان بإرسال حكم آخر، وهنا يستغل كيفين أوينز غفلة رولينز ليقوم بتثبيته حتى ثلاثة، ويواصل احتفاظة باللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا