برعاية

كارينيو للنصر: سددوا قبل أن تفاوضوا

كارينيو للنصر: سددوا قبل أن تفاوضوا

أوضحت لـ "الاقتصادية" المصادر، أن الأوروجواني دانييال كارينيو مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، الذي أقيل من منصبه أخيرا، اشترط على نادي النصر تسوية مستحقاته السابقه قبل أن يفتح باب التفاوض معه حول عودته.

وقالت "رفض وساطات شرفيين لعودته مجددا للنصر بعد أن قاده موسما ونصف الموسم وتوج معه بلقب الدوري السعودي وكأس ولي العهد، قبل أن يتم تسوية مبالغ مالية مستحقة له من عقده السابق كـ "مزايا"، لم تدفع له".

وأضافت "رد كارينيو بأنه لن يبدأ في أي مفاوضات مع النصر قبل أن يتم تسليمه مستحقاته المتأخرة، وبعدها ممكن أن يبدأ في التفاوض مع إدارة النادي".

وأقيل كارينيو من إدارة المنتخب العنابي فنيا بعد أن فشل في قيادته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خرج من الجولتين الماضيتين في المجموعة الأولى بلا نقاط بعد أن تلقى خسارتين من إيران، ثم أوزباكستان"، وتردد في الوسط الرياضي السعودي بقوة أن الناديين العاصميين قد يجلبانه، ولا سيما أن الهلال أقال مدربه الأورجوياني جوستافو ماتوساس أخيرا، فيما سجل النصر ملاحظات على مدربه الكرواتي زوران ماميتش بعد أن خسر جولتين وكسب مثلهما في دوري جميل المحترفين ما أفقده ست نقاط من أصل 12 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا