برعاية

أخبار كرة اليد : كرة اليد ممنوعة من البث التلفزي

أخبار كرة اليد : كرة اليد ممنوعة من البث التلفزي

انطلقت بطولة كرة اليد يوم أمس وكان أحباء هذه الرياضة يمنّون النفس بمشاهدة بعض المقابلات الساخنة على غرار لقاء الحمامات والترجي.

ولكن للأسف وجد هؤلاء أنفسهم في التسلل بما أن القنوات التلفزية التونسية غير مهتمة بهذه الرياضة ولا تعتبرها من أولوياتها ولا حتى من آخر اهتماماتها.

مسؤولية غياب كرة اليد عن المشهد التلفزي يتحمله بدرجة أولى المكتب الجامعي لكرة اليد الذي لم يكلّف نفسه إصدار طلب العروض لاقتناء حقوق البث التلفزي لمقابلات كرة اليد ولم يجتهد المسؤولون في الجامعة لتسويق هذا المنتوج وهذا طبيعي بما أن الجميع منكب على اعداد العدة للانتخابات القادمة.

ثم ان الجامعة ما تزال في ورطة بسبب مستحقات البث التلفزي المتخلدة لدى قناتي نسمة والتاسعة والتي عجزت الجامعة عن استخلاصها .

وكان من الأجدر أن تطلب جامعة كرة اليد من التلفزة الوطنية باعتبارها المرفق العمومي ان تبث مجانا مقابلات بطولة كرة اليد على غرار ما هو موجود في كرة السلة لكي لا تضر بشعبية هذه الرياضة ولكي لا يحرم عشاقها من متابعتها في انتظار أن يأتي من يقدر على بيع هذا المنتوج لقناة تلفزية.

أنهى سهم منزل حرّ إجراءات التعاقد مع اللاعب إينو لانسيلو الظهير الأيسر لنادي «الفاب» والمنتخب الكامروني . وقد أمضى عقدا بموسمين وأصبح مؤهلا لخوض المباراة الأولى التي يخوضها سهم منزل حرّ أمام النجم الساحلي وقد تم انتداب اللاعب بطلب من المدرب أنور عياد الذي عاين اللاعب خلال بطولة إفريقيا في مصر وأعجب بإمكانياته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا