برعاية

السيري آ | روما يعود للنفق المُظلم بعد الخسارة أمام تورينو

السيري آ | روما يعود للنفق المُظلم بعد الخسارة أمام تورينو

خيبة أمل جديدة لتوتي وزملائه

فشل روما في العودة من تورينو بنقاط المباراة الثلاثة وتعرض لخسارة بثلاثة أهداف لهدف أعادته للشك في قدرته على المنافسة على لقب الاسكوديتو.

وكما توقع برونو بيريز ظهير روما الحالي ولاعب تورينو السابق فإن أصحاب الأرض لم يمنحوهم الكثير من الوقت قبل أن يسيطروا على المباراة بل وحتى للتقدم في النتيجة عبر بيلوتي الذي استغل عرضية متقنة من أوبي وحوّلها برأسه في مرمى تشيزني في الدقيقة 8.

وحاول دجيكو الرد بتسجيل هدف التعادل للضيوف لكنه فشل في التعامل مع الكرة التي تهادت أمامه في منطقة جزاء تورينو، الذي بدا وأنه لم يكتفِ بهدف واحد وكان قريبًا من إضافة الثاني عبر فالكي لاعب روما السابق لكن القائم الأيسر وقف بوجه تسديدته في الدقيقة 13.

وأضاع دجيكو فرصتين لمُعادلة النتيجة لمصلحة الذئاب الأولى بعد تصدي زميله السابق في مانشستر سيتي، هارت لتسديدته في الدقيقة 28 والثانية بعد فشله في التعامل مع تمريرة مميزة من صلاح في الدقيقة 30.

واقترب بيلوتي من مُضاعفة النتيجة لمصلحة التورو لكن تشيزني كان حاسمًا وتصدى لتسديدة المُهاجم المُلقب بالديك في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم رجال ميهايلوفيتش بهدفٍ نظيف.

وقرر سباليتي مُدرب روما الزّج بأسطورة الفريق توتي مع بداية الشوط الثاني في محاولة للسيطرة على الوضع لكن ما حدث هو أن الأمر أصبح أكثر تعقيدًا مع توسيع تورينو الفارق إلى هدفين حيث نجح فالكي في ترجمة ركلة الجزاء، التي حصل عليها بيروتي بعد تدخل غير شرعي من بيريز، بنجاح في الدقيقة 53.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا