برعاية

أخبار النادي البنزرتي: مجهول يسطو على أزياء الفريق وتعطل أشغال الملعب الفرعي

أخبار النادي البنزرتي: مجهول يسطو على أزياء الفريق وتعطل أشغال الملعب الفرعي

تتجه أنظار أحباء النادي البنزرتي عشية اليوم صوب ملعب المرحوم نجيب الخطاب بتطاوين حيث ينزل قرش الشمال ضيفا على اتحاد المكان في إطار الجولة الثالثة... مباراة يطارد فيها زملاء سليمان كشك الانتصار الثالث لإثبات حسن استعدادهم وتاكيد النتائج الحاصلة لحد الان.

ميدانيا كان الفريق قد تحول منذ اول أمس الى العاصمة اين اجرى حصة تدريبية قبل الوصول أمس الى جرجيس حيث بات ليلته.

من المنتظر ان يحافظ المدرب على نفس رباعي الدفاع الذي شارك في لقاء الأحد الفارط مع احتمال ان يستعيد سليمان كشك مكانه ضمنه وهو الذي كان عنصرا بديلا في مباراة سيدي بوزيد.

من جهة اخرى تستعيد التشكيلة الاساسية متوسط الميدان بلال السعيداني الذي استوفى عقوبته ما سيوفر امام المدرب هامشا أوسع للاختيار.

مفاجأة غير سارة كانت في انتظار الفريق اول أمس حيث بينما كان حافظ الاثاث بصدد شحن أزياء اللاعبين في الحافلة التي ستنقلهم الى العاصمة هناك من المارة من استغل وجود حقائب السترات امام مقر النادي ليسطو عليها... حادثة اثارت الاستياء والاستغراب في ان واحد.

كان في الحسبان ان يتمكن فريق النادي البنزرتي من استغلال الملعب الفرعي بمركب 15 اكتوبر مع مفتتح الموسم الحالي وهو الذي انطلقت فيه اشغال التهيئة والتعشيب منذ اشهر لكن ما كل ما يشتهي الفريق يدركه حيث تعطلت الاشغال بل توقفت كثيرا في الاشهر الاخيرة وبحسب مصدر فني مطلع على الملف تلكأ المقاول والبلدية لم تجد معه حلا غير ان تترجاه ليستأنف الاشغال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا