برعاية

طالب بمستحقاته : السوسي يقاطع تمارين الإفريقي وعقوبة قاسية تهدّده

طالب بمستحقاته : السوسي يقاطع تمارين الإفريقي وعقوبة قاسية تهدّده

لاحظنا غياب اللاعب محمد السوسي عن تمارين النادي الافريقي خلال الفترة الأخيرة وقد سألنا عن سرّ هذا الغياب في فترة اقترب فيها موعد انطلاق الموسم فأكد لنا رئيس الفرع سفيان بن صالح أن محمد السوسي تعمّد الغياب عن تمارين الفريق والتحضيرات لأنه يريد الحصول على مستحقاته المالية المتخلّدة بذمة الجمعية وقال بن صالح: «السوسي يتكبّر على الإفريقي وهو ليس أفضل من بقية اللاعبين لكي يفرض علينا شروطا ونحن نرفض الابتزاز وسنمهله ليعود الى رشده ويلتحق بالفريق قبل انطلاق الموسم وان لم يستجب فسنحيله على مجلس التأديب وسنقوم بتسليط عقوبة مالية قاسية عليه لكي يكون عبرة لغيره».

وفي الحقيقة فإننا دائما مع ضرورة حصول اللاعب على حقوقه المادية واحترامه لالتزاماته تجاه الفريق فلا يجب أن ينسى السوسي سريعا جميل الافريقي عليه خاصة وان الافريقي صنع منه لاعبا كبيرا وفتح له طريق المنتخب كما ان السوسي تمتع برخصة من الافريقي لخوض «السوبر غلوب» منذ أسبوعين وجنى مبلغا محترما بدعم من مسؤولي الافريقي.

ويذكر أن التأخير في تسديد المستحقات أصبح أمرا مألوفا في النادي الافريقي في عهد سليم الرياحي وحتى في عهد من سبقوه وهذا موجود في كل الفرق التونسية دون استثناء.

ومن مصلحة محمد السوسي ان لا يدخل في صراع مع ادارة فريقه لأن الإفريقي سيخسر خدماته وهو سيخسر فرصته لمواصلة التألق والبروز وضمان خوض أول مونديال في مسيرته في جانفي القادم كما ان ادارة الافريقي يجب ان تراعي مصالح لاعبيها ولا تعاملهم بهذا الجحود الذي أدى لهروب عدة لاعبين في السابق الى فرق منافسة.

أكد محمد السوسي انه مستعد للعودة للتمارين اذا ضمن حقوقه ومستحقاته المتخلدة منذ الموسم الفارط وقال انه قدّم الكثير للإفريقي ومن حقه ان يحصل على مستحقاته مثل غيره من اللاعبين وقال انه تنازل عن منح تقارب 20 ألف دينار للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا