برعاية

مدرب الأرجنتين يهاجم برشلونة بسبب إصابة ميسي

مدرب الأرجنتين يهاجم برشلونة بسبب إصابة ميسي

شن المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا هجوماً كبيراً على نادي برشلونة وذلك على خلفية نجم الفريق، ليونيل ميسي مساء الأربعاء، حيث خرج من المباراة التي جمعت فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من الليغا مصابا، قبل أن يتقرر غيابه لخمسة أسابيع.

وانتقد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني النادي الكتالوني وذلك خلال حديثه لقناة "فوكس" الرياضية التلفزيونية حيث سيضطر المدرب لعدم الاستعانة بقائد التانغو في المباراتين المقررتين للمنتخب أمام كل من البيرو وكذلك البارغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال روسيا 2018.

وأعلن بوزا الحرب على برشلونة بعد إصابة ميسي، حيث اعتبر النادي الكتالوني بأنه لا يراعي صحة ميسي بشكل مثالي ووجه الانتقادات لعدم اتخاذ الرعاية اللازمة لحمايته مع برشلونة مشيرا إلى أن النادي يناقض نفسه من خلال مطالبته المستمرة لحماية اللاعب مع الأرجنتين.

وقال المدرب منتقدا كثرة إصابات اللاعب: "برشلونة يرسل لنا رسائل بأن نهتم ونعتني بميسي، فيما لا يهتمون هم كثيرا بحمايته، حيث يلعب في كل المباريات، كل ما يهمني ميسي. نأمل أن يتعافى قريبا ويلعب مرة أخرى ونتمنى أن نتمكن من الاعتماد عليه في مباراة البرازيل".

وأضاف المدرب:" نحن لا يمكننا الاعتماد عليه في أي من المباراتين المقبلتين، وهذا الأمر يشكل تحديا بالنسبة لي لأن إشراكه في المباريات يعطينا أفضلية نأمل أن نعرف نتائج إصابته وتحديدها في الـ 24 ساعة المقبلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا