برعاية

أخبار مستقبل المرسى: الأجواء عال العال بعد حضور المال

أخبار مستقبل المرسى:  الأجواء عال العال بعد حضور المال

تحسّنت تدريجيا الأجواء داخل مركّب الشتيوي بعد أن تحرّكت عديد الأطراف الفاعلة في المرسى للململة الجراح وإعادة الأمور إلى نصابها في الوقت الذي أثّرت فيه الهزيمتان الأخيرتان على المعنويات وتسرّبت الحيرة والشك إلى نفوس الأحبّاء جرّاء الوجه الشاحب الذي ظهر به فريقهم وأيضا بسبب الأخبار التي تتحدّث عن غياب المستحقات وعن المشاكل المادية الكبيرة التي تعانيها الجمعية .

قلنا أنّ الأجواء تحسّنت بعد ان تعدّدت اجتماعات المسؤولين الذين دأبوا في الفترة الأخيرة على حضور الحصص التدريبية والتواجد بجانب اللاعبين ومن المفروض أن تكون الهيئة المديرة قد نظّمت مساء أمس حفل استقبال للاعبيها لتسليمهم جزءا من مستحقاتهم بعد أن نجحت في توفير بعض الدعم. صحيح أن مستقبل المرسى ليس الفريق الوحيد الذي يعاني من غياب المال فحتّى بعض الفرق الكبيرة تعاني نفس الإشكال لكن مزيدا من الإحاطة ورسائل الطمّأنة هو أكثر مايحتاجه اللاعبون في مثل هذه الوضعية .

منذ فترة واللاعب لسعد الجزيري يتدرّب على انفراد بعد ان أخرجه المدرّب «بوشار» من حساباته على خلفية النزاع بينه وبين إدارة الفريق بسبب المستحقّات . وضعية ربمّا استفاد منها اللاعب ماديا بموجب العقد الذي يحفظ جميع حقوقه لكن لن يستفيد منها فريق المرسى الذي يشكو نقصا كبيرا في الحلول البشرية لذلك تمّت أمس بوساطة من رئيس الفرع هشام المناعي إعادة اللاعب إلى التمارين لتأهيله للمقابلات المقبلة والاستفادة منه على أن يقع فض النزاع القائم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا