برعاية

النصر يسقط أمام الخليج

النصر يسقط أمام الخليج

سقط فريق الكرة الأول بنادي النصر مباراته أمام ضيفه الخليج بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين.

بهذه النتيجة ارتفع القادسية برصيده من النقاط إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط.

بدأت المباراة بتراجعٍ من الضيوف في الربع ساعة الأولى، فيما ضغط اصحاب الأرض بقوةٍ بحثاً عن هدفٍ مبكر، فتوغل إيفان من الجهة اليمنى قبل أن يُمرر عرضية خطيرة يتصدى لها  الخراع قـ5، قبل أن يرد عليه جناح الخليج طلال بتوغلٍ آخرٍ من الجهة اليمنى ثم عرضية ماكرةٍ يبعدها  العنيزي بعدها بثمان دقائق ببراعة .

ويتواصل ضغط العالمي في ظل  التراجع الخلجاوي في تلك الدقائق الذين تقوقعوا في الثلث الدفاعي لملعبهم مع الاعتماد على المرتدات التي انتهت إحداها ببينية رائعة من أوريكو لزميله جاندوسون لكن حسين عبد الغني يتدخل و يبعدها ببراعه قـ19، فيما يرد ربيع سفياني عليه بتسديدةٍ تمر بجوار القائم لركلة مرمى بعدها بدقيقة واحدة .

وتجرأ كتيبة جلال قادري بعض الشئ بعد مرور ثلث الساعة الأولى، فبدأ في التقدم رويداً رويداً ومحاولة بناء الهجمات ، مما أسفر عن تسديدةٍ قويةٍ وخادعةٍ من مسافةٍ بعيدةٍ عبر المتألق طلال مجرشي قـ30.

وتشهد د41 تصويبة قوية من الكسندر لوبيز لكن تصطدم بالعارضة و يضيع فرصة و لا أخطر للخليج  ,ويُكثف لاعبو النصر هجماته ففي د43 تسديدة مُتقنة من مارين من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها آل فريج بجدارة , ثُمّ يُظهر القائد حسين عبد العني إحدى إبداعاته ببينية خطيرة من الجهة اليسرى دون حضور لمهاجمي الأصفر , وتضيع فرصة التقدم للفريق النصراوي عقب تسديدة أيالا القوية والتي أمسكها حارس الخليج ببراعة في د45 ,وقبل إطلاق حكم اللقاء لصافرة نهاية الشوط كاد لاعبو الخليج أن يُسجلوا هدف التقدم عقب عرضية مميزة من الجهة اليمنى والعنزي يتألق ويُبعد الخطورة بنجاح,  لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف .

وأخيراً، يسفر ضغط الخليج عن هدف التقدم قـ56 من الشوط الثاني في بداية قوية ، بعد عرضية قصيرة مثالية من حسين الشيخ، يرتقي لها زميله البرازيلي جادسون ، مسجلاً هدفاً  في مرمى النصر، لبتقدم الخليج على العالمي بهدفٍ نظيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا