هذه هي طريقة روراوة لتحفيز لاعبي "الخضر" قبل مباراة الكامرون

هذه هي طريقة روراوة لتحفيز لاعبي "الخضر" قبل مباراة الكامرون

منذ 7 سنوات

هذه هي طريقة روراوة لتحفيز لاعبي "الخضر" قبل مباراة الكامرون

مهما كان القرار الذي سيتخذه المدرب الذي ترك له روراوة مسؤولية معاقبة رياض بودبوز أو الصفح عنه بعدما ما بدر منه مؤخرا، وسواء حضر لاعب مونبوليي الفرنسي أم لم يحضر...

فإن رئيس "الفاف" محمد روراوة قرّر ألا يؤخر الاجتماع الذي سيعقده باللاعبين في بداية التربص القادم والمبرمج – وفق مصدر مؤكد – خلال أول يوم من المعسكر التحضيري (أي يوم 3 أكتوبر) حيث سيضع مع الجميع النقاط على الحروف، ويتفق معهم على ما يشبه القانون الداخلي الشفوي. سيطلب من الجميع تفادي أي سلوكات من شأنها أن تضرب وحدة المجموعة.

سيدعوهم إلى نبذ الأنانية والفردية لأجل التأهل إلى المونديال

روراوة سيحذر اللاعبين من مغبة تكرار بعض التصرفات التي من شأنها أن تحرمهم من الاستدعاء مستقبلا، حيث قرّر أن يكون أكثر تشددًا معهم وألا يغفر أي أخطاء، خاصة أنه يعلم أن المنتخب الوطني وقع في مجموعة نارية لن تنقذه منها إلا الروح الجماعية التي طالما كانت نقطة قوة. روراوة سيدعو اللاعبين إلى نبذ الأنانية والفردية، وكل ما له صلة بذلك، لأجل أن يعزز الروح الجماعية بالنسبة للمجموعة.

سيقول ما كان يجب أن يقوله بعد مباراة ليسوتو

روراوة الذي غضب جدًا مما حصل على أرضية الميدان أمام ليسوتو بسبب ركلة الجزاء وإصرار كل واحد بين سليماني وبودبوز على تنفيذها، لم يقل أي شيء للاعبين وقتها بسبب التزاماته ولكنه سيقول هم ما كان يجب أن يقوله من قبل من أن ما حصل مرفوض تماما، ولا يقبل بحصوله من جديد، وأنه لن يتأخر في تشدد العقوبات على اللاعبين الذين يخرقون النظام الداخلي للمجموعة مهما كان وزن هؤلاء اللاعبين، كما أن المؤكد هو أن روراوة من جديد على الضرب بيد حديد.

الخبر من المصدر