برعاية

مونديال "الفوتسال" ..إيران تفاجئ البرازيل ولاعبوها يكرمون الأسطورة فالكاو

مونديال "الفوتسال" ..إيران تفاجئ البرازيل ولاعبوها يكرمون الأسطورة فالكاو

شهدت منافسات بطولة العالم لكرة الصالات المقامة في كولومبيا، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح المنتخب الإيراني في إقصاء البرازيل، بطل العالم في آخر نسختين، من الدور ثمن النهائي، بعد تفوق بطل آسيا على راقصي السامبا في ركلات الترجيح.

وبالرغم من التفوق البرازيلي خلال المباراة، إلا أن الدقائق العشر الأخيرة شهدت تراجعا لأبطال العالم، وهو ما استغلته إيران على أكمل وجه، لتقلب خسارتها بثلاثة أهداف مقابل واحد إلى تعادل، قبل أن تتقدم البرازيلي في الشوط الإضافي ويعادل أبطال آسيا النتيجة مجددا، وتكون الغلبة لهم في النهاية بركلات الترجيح.

وبعد المباراة قام لاعبو إيران بلمسة رائعة تجاه أسطورة كرة الصالات فالكاو، والذي كان يمني النفس بأن يصبح أول لاعب في تاريخ اللعبة، ينجح في التتويج ببطولة العالم ثلاث مرات متتالية، وهو ما دعمه بأداء مميز في كل مباريات البطولة، وكان صاحب ثلاثية في ثمن النهائي، ولكنها لم تكن كافية لتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية.

وحمل لاعبو المنتخب الإيراني، البرازيلي فالكاو بعد المباراة، ورفعوه على الأعناق، طافوا به حول الملعب، تكريما لما قدمه في البطولة، خاصة أنه أصبح الهداف التاريخي لمنافسات كأس العالم لكرة الصالات برصيد 48 هدفاً، خلال 34 لقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا