برعاية

كريس جيريكو يؤكد شجاره مع بروك ليسنر عقب SummerSlam ويروي التفاصيل

كريس جيريكو يؤكد شجاره مع بروك ليسنر عقب SummerSlam ويروي التفاصيل

أكد نجم المصارعة الحرة كريس جيريكو نشوب شجار بينه وبين نظيره النجم بروك ليسنر، عقب مباراة الأخير ضد راندي أورتون في مهرجان SummerSlam في شهر أغسطس الماضي.

واعترف جيريكو أخيرا في لقاء أجري معه عبر الهاتف لصالح برنامج شايل سونن الإذاعي أنه تشاجر مع بروك ليسنر في كواليس SummerSlam، لأنه لم يكن راضيا تماما من تعرّض صديقه راندي أورتون لكل هذا الأذى من أورتون، وتسببه في إحداث 10 غرز في رأسه في مباراتهما.

وعن تفاصيل ما حدث بينه وبين بروك ليسنر، أفصح كريس جيريكو: "أرى أن المباراة بين راندي أورتون وبروك ليسنر اختتمت بصورة غاية في الوحشية والقسوة، ولم أكن أعلن وقتها ما هو وضع أورتون الصحي، وكل ما حدث هو أننا تواجهنا شفهيا، ثم تطور الأمر إلى اشتباك أشبه بالصياح، ولكن تم فضها بصورة سريعة وبشكل عادل".

وتابع كريس جيريكو: "مما لاشك فيه أن بروك ليسنر مقاتل مدرب، وهو وحش بمعنى الكلمة، ولكني لست من الرجال الذين يتراجعون أمام أي شخص".

وأردف جيريكو: "نتيجة المباراة ليست من شأني، ولكن عندما أرى صديقا لي وهو غارق قي بركة من الدماء، سواء كان ذلك عن حقيقة أم فبركة، فإنها دماء في النهاية، وهذا ارتجاج حقيقي تعرض له، فكان لابد مني أن أذهب لأطمئن عليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا