برعاية

أخبار النادي البنزرتي: المنح «تحت الدوش» والدراجي يكسب ثقة الجمهور

أخبار النادي البنزرتي: المنح «تحت الدوش» والدراجي يكسب ثقة الجمهور

واصل قطار النادي البنزرتي تقدمه بثبات حيث تمكن من عبور المحطة الثانية له بنجاح محققا انتصارا هاما على ضيفه أولمبيك سيدي بوزيد بثنائية نظيفة... انتصار اسعد الأحباء وانعشهم لكنه لم يقنع كثيرا المختصين على مستوى الأداء وهذا ما أكده مدرب الفريق في نهاية اللقاء حيث قال انه ليس مكتمل السعادة بالمباراة لان الفريق تراجع مردوده ورضخ لضغط المنافس في فترات من المباراة.

اكد عدد من المختصين ان الرصيد البشري المتوفر للفريق في الموسم الحالي ثري ومطمئن مقارنة بأرصدة الفرق المنافسة كما أكدوا ان للمدرب عناصر جد محترمة في خطي الدفاع والوسط ربما يحسده عليها مدربون اخرون وأكدوا انه ما على المدرب الا التحلي بالجرأة وحسن استغلال الرصيد البشري.

تمكن الثنائي مهدي بن نصيب وحمزة الجلاصي رغم حداثة عهديهما بالفريق من الاندماج سريعا ودون ارتباك في المجموعة حيث أصبحا من العناصر الاساسية ولم يجدا اي صعوبة في التأقلم.

صفق طويلا جمهور ملعب 15 أكتوبر طويلا لاسامة الدراجي الذي بادل الاحباء التحية وعلاوة على لمساته الفنية تمكن الدراجي من تسجيل هدف الاطمئنان في مباراة الأحد الفارط.

من جهة ثانية اكد الدراجي الذي شارك في الفترة الاخيرة من اللقاء انه يشعر بانه جاهز بنسبة 60% وانه يروم ان يكون جاهزا بنسبة تامة في الفترة القليلة القادمة.

اوفت هيئة عبد السلام السعيداني بوعدها تجاه اللاعبين حيث مكنتهم من منحة الانتصار قبل مغادرتهم حجرات الملابس عقب اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا