برعاية

جوارديولا مازحًا: ربما السيتي بحاجة للهزيمة!

جوارديولا مازحًا: ربما السيتي بحاجة للهزيمة!

المدرب الإسباني يُقلل من شأن البداية النارية لفريقه هذا الموسم على كافة المستويات ..

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا مازحًا أنه سيكون من الأفضل لو خسر فريقه أي مباراة في أقرب وقت ممكن إن كان ذلك سيُعني تخفيف الضغط عنهم، بعد البداية النارية للنادي تحت قيادته هذا الموسم، حيث أشار إلى أن الأمور وكلمات الإشادة ستتغير بمجرد أن تحدث أي خسارة.

وقاد جوارديولا السيتي لتحقيق  ثمانية انتصارات من ثماني مباريات، خمس منها جاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يعتلي صدارته بالعلامة الكاملة.

لكن جوارديولا يأمل في عدم السماح لجماهير فريقه أو وسائل الإعلام في الاسترسال بكلمات المديح مع البداية القوية لفريقه، مصرًا على أنه يعرف تمامًا كيف ستخرج العناوين عقب أول هزيمة له.

وبسؤاله عما إذا كان يخشى على فريقه من الإرهاق بسبب الجهد الكبير الذي يبذله في بداية الموسم، قال «هل رأيت أي فريق مرهق بعد الفوز 4/0؟! أن لم أر لاعبًا واحدًا يشعر بأي إرهاق بعد الفوز على بورنموث، لقد كنا في أتم جاهزية، وروح الفريق كانت رائعة».

أضاف «أنا أعرف ما الذي يجري هنا، أعلم أننا لن نتمكن في مرحلة ما من الفوز، ربما نحن بحاجة إلى ذلك في أقرب وقت ممكن، ربما نحن بحاجة للهزيمة! أنا أمزح بالطبع، لكن علينا أن نتحلى بالهدوء».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا