برعاية

جريزمان ضد «القوة الضاربة»

جريزمان ضد   «القوة الضاربة»

يشهد ملعب "كامب نو" مبارزة هجومية من العيار الثقيل، عندما يصطدم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد ومواطنه كيفن جاميرو، بثلاثي برشلونة الضارب "اMSN" في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان جريزمان قد ضرب بقوة حتى الآن وهز الشباك أربع مرات، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز.

وأصبحت مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد بمنزلة الكلاسيكو الثاني في البلاد بعد مواجهة برشلونة-ريال مدريد. وتحمل هذه المواجهة إثارة لافتة وأهدافاً وفيرة، وفيها يبحث برشلونة عن الثأر من فريق العاصمة الذي أقصاه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الربيع الماضي 2/1 و0/2.

ويومها ضرب جريزمان بقوة عندما سجل هدفين إيابا وقاد "كولتشونيروس" إلى إقصاء حامل اللقب في طريقه إلى النهائي، حيث خسر مجدداً أمام جاره وغريمه ريال مدريد. ونظراً لادائه التصاعدي إثر تسجيله ثنائيتين في آخر مرحلتين من الليجا، يبحث نجم المنتخب الأزرق في كأس أوروبا 2016 عن تكرار مآثره على ملعب كامب نو.

ومرة جديدة، سيلقى جريزمان دعماً من مواطنه كيفن غاميرو القادم من إشبيلية، وصاحب الهدف الجميل في مرمى سبورتينج خيخون 5/0 السبت الماضي.

ورغم أن هجوم أتلتيكو بدأ يسلك طريق الأهداف، إلا أن برشلونة يدمّر خصومه الواحد تلو الآخر منذ التقاء الثلاثي ميسي وسواريز والبرازيلي نيمار، وآخرهم ليغانيس المتواضع في الدوري 5/1.

وكان ثلاثي "م س ن" قد دك حصون خصومه عشر مرات في مباراتين، وأشار مدافع برشلونة الدولي جيرار بيكيه إلى أن "لويس، ني وليو يستغلون تماماً المساحات ويمكنهم إيجاد الكثير من الفرص".

فيما يكمن الوجه الآخر من العملة، في قدرة الطرفين في الحفاظ على نظافة شباكهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا