برعاية

كلوب مع بالوتيلي .. «حقير»

كلوب مع بالوتيلي .. «حقير»

أكد مدير أعمال المهاجم الإيطالي "المشاغب" ماريو بالوتيلي بأن موكله سيعود إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل بعد نهاية مغامرته مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

وقال مينو رايولا في مقابلة مع صحيفة "دايلي مايل" البريطانية، "فرنسا بحاجة إليه (بالوتيلي) كما كانت بحاجة إلى زلاتان ابراهيموفيتش المنتقل من باريس سان جيرمان صوب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه جيد بالنسبة للدوري الفرنسي لكنه سيعود بالتأكيد إلى إنجلترا".

وحقق بالوتيلي بداية واعدة مع نيس بتسجيله ثنائية في المباراة الأولى له الأحد الماضي ضد الجار مرسيليا 3/ 2 لكنه غاب عن مباراة عطلة نهاية الأسبوع الماضي ضد مونبلييه 1/ 1 بقرار من المدرب السويسري لوسيان فافر الذي أراح عديدا من لاعبيه الأساسيين.

وانتقل بالوتيلي إلى نيس قادما من ليفربول الإنجليزي بعد أن لعب الموسم الماضي مع فريقه السابق ميلان على سبيل الإعارة.

ويحاول لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي سابقا إحياء مسيرته من جديد من خلال انتقاله إلى نيس لكنه حافظ على تقليده وتصريحاته المثيرة للجدل إذ تهجم بعد مباراته الأولى في الدوري الفرنسي على فريقه السابق ليفربول واعتبر انتقاله إلى "الحمر" أسوأ خطأ في مسيرته الكروية، لينضم بذلك إلى مدير أعماله رايولا الذي انتقد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، معتبرا بأن الأخير قلل من احترام موكله ثم أكد في مقابلته مع "دايلي مايل" أنه "لم تكن هناك أي فرصة لنجاح العلاقة بين ماريو ويورغن كلوب، لأن الأخير لم يمنحه أي فرصة على الإطلاق".

وأضاف، "قلت سابقا بأن كلوب تصرف كالحقير تجاهه ولا يمكنني نكران بأنه جعل منه (بالوتيلي) شخصا منبوذا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا