برعاية

البوندسليجا | دورتموند يمتع ويسحق فولفسبورج بخماسية على أرضه

البوندسليجا | دورتموند يمتع ويسحق فولفسبورج بخماسية على أرضه

إبهار وإمتاع كبيرين من كتيبة المدرب "توماس توخيل"...

سحق نادي بوروسيا دورتموند مستضيفه "فولفسبورج" بخمسة أهداف لواحد وذلك بأداء ممتع في المباراة المقامة على أرضية ميدان "فولكسفاجن" لحساب الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

وبهذا الانتصار العريض رفعت كتيبة المدرب "توماس توخيل" رصيدها إلى 9 نقاط متساوية مع المتصدرين بايرن ميونخ وهيرتا برلين (في انتظار مباراتيهما يوم غد)، فيما وقف عداد الذئاب في النقطة الخامسة.

وبدون مقدمات، بادر بوروسيا دورتموند نحو الهجوم مفتتحًا النتيجة في الدقيقة الرابعة وذلك بعدما انسل البرتغالي "جيريرو" من الجهة اليسرى مستقبلاً تمريرة رائعة في عمق منطقة الجزاء، ليسددها بمهارة مسكنًا الكرة في الشباك.

أصحاب الأرض حاولوا الرد على الهدف المباغت بشن هجمات مكثفة، اعتمدوا فيها على الاختراق من الأطراف والتسديد من بعيد الذي، لكن ذلك  لم يجد نفعًا أمام بسالة  الحارس "بوركي" ودفاعه.

وفي ظل انشغال فولفسبورج بالهجوم، استقبل "بيير إيميريك أوباميانج"  في الجهة اليسرى كرة طويلة ثم توغل بها في منطقة الجزاء مراوغًا بمهارة عالية ثلاث لاعبين وموقعًا على الهدف الثاني بقذيفة مقوسة لم يحرك لها الحارس ساكنًا.

الذئاب الألمانية ثارت بعد هذا التراجع خاصة وأنها تلعب على أرضها، فلم نشاهد في الدقائق القادمة سوى تسديدات متواصلة من "دراكسلر" و"آرنولد" كما أن "ماريو جوميز" حاول في الدقيقة ال 36 بالاختراق والتصويب بمهارة، لكن كرته لم تجد طريقها نحو الشباك في ظل تألق الحارس "بوركي"

ولم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد سوى مواصلة فولفسبورج لضغطه الغير الفعال وتسديداته المفتقدة للتركيزن لينتهي بذلك الشوط الأول على وقع نفس النتيجة.

ومع بداية الفترة الثانية، استطاعت كتيبة المدرب "هايكينج" أن تقلص الفارق، ففي الدقيقة ال 53 انقض في العمق "دانيال ديدافي"  على إحدى التمريرات القادمة من الجهة اليمنى بتسديدة قوية، أسكن بها الكرة الشباك وأسعد جماهير الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا