برعاية

قائد ليستر يدافع عن محرز ويشيد بسليماني

قائد ليستر يدافع عن محرز ويشيد بسليماني

تحدث اللاعب الجامايكي، ويس مورغان، قائد نادي ليستر سيتي الإنكليزي، عن زميليه في الفريق، الجزائري رياض محرز ومواطنه إسلام سليماني، فعلق على بداية سليماني وعودة محرز، في حوار مع موقع "فور فور تو" الإنكليزي.

وأثنى مورغان على أداء زميله رياض محرز الذي استعاد مردوده في المباريات الأخيرة، مؤكدا على أن اللاعب الجزائري الذي توج حلال الموسم الماضي أفضل لاعب في البريميرليغ ليس مطالبا بتقديم نفس المستوى كل أسبوع، وذلك ردا على بعض الانتقادات التي رافقت أداء محرز في المباريات الأولى مع فريقه.

وقال اللاعب الدولي الجامايكي: "محرز يقدم أداء رائعا، ولكنه غير مطالب بتقديم نفس الأداء في كل مباراة وعلى امتداد الموسم، وطبيعي جدا أن يكون هناك ارتفاع وانخفاض على مستوى أداء كل اللاعبين".

وتابع مورغان: "لكن رياض ممتاز، وفي المباراة الأخيرة خلق العديد من الفرص، وأداؤه كان مستقرا طوال المباراة (أمام بيرنلي)، وكان المحور الأساسي في كل الأهداف التي سجلها فريقنا، هذا أمر مشجع لمحرز ولكامل الفريق".

ولئن فشل محرز في تسجيل الأهداف، خلال المواجهة الأخيرة التي سجلت فوزا عريضا لليستر أمام بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنكليزي، فإن مواطنه إسلام سليماني خطف الأضواء بتسجيله ثنائية من بين الأهداف الثلاثة التي سجلها بطل الدوري في الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا