برعاية

يوفنتوس يسعى لتعويض هزيمته من إنتر ميلان عندما يواجه كالياري

يوفنتوس يسعى لتعويض هزيمته من إنتر ميلان عندما يواجه كالياري

ستكون الفرصة متاحه أمام فريق يوفنتوس لتعويض هزيمته أمام إنتر ميلان في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يواجه كالياري الصاعد حديثا للدوري يوم غد الأربعاء في الجولة الخامسة من المسابقة.

وقدم ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس على أنها “خطوتنا الاولى للفوز بالدوري” ولكن بعد الهزيمة وجد نفسه متأخرا بفارق نقطة عن المتصدري الجديد للدوري نابولي.

وقال أليجري، في سياق تحليل فوز إنتر 2 / 1 :” الهزيمة ليست مأساة، ورب ضارة نافعة، إذا تفاعلنا معها بطرية ناضجة”.

ونظر جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس للأربعة أهداف التي سكنت مرماه حتى الآن في الدوري وأمامه خط دفاع لم يهزم إلا في 20 مرة في الموسم الماضي.

وقال بوفون :” لم نعتاد على تلقي شباكنا مثل هذا العدد من الأهداف ، خاصة من كرات ثابتة (في ثلاث مناسبات). وإذا تلقت شباكك هدفا من كل خطأ، فهذا يظهر إن هناك خللا ما”.

وتتوقع جماهير يوفنتوس ردة فعل قوية يوم الأربعاء عندما يستضيف نظيره كالياري ، الذي حقق أول فوز له أمس الأحد على حساب أتلانتا 3 /صفر.

في نفس الوقت، تأمل جماهير إنتر ميلان في أن تستمر انتصارات الفريق.

وكادت مباراة يوفنتوس أن تكون أخر مباريات المدرب الجديد فرانك دي بوير ، الذي فشل حتى الآن في إظهار روح الفريق واكتشاف تكتيكات اللاعبين الفاعلة.

وقال دي بوير :” عملنا كفريق. أثق في هذه المجموعة، كما قلت دائما. رحلتنا بدأت للتو، ولكن اللاعبين فهموا المشروع جيدا”.

ويحل إنتر ميلان ضيفا على إمبولي في المباراة المقبلة، فيما يبدو أنها مهمة سهلة للانتر، الذي بات في رصيده سبع نقاط متساويا مع فرق روما ولاتسيو وكييفو.

في نفس الوقت ، يبدو أن نابولي سيظل الفريق الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن عندما يحل ضيفا على جنوه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا