برعاية

الشباب .. يبني وقد ينافس

الشباب .. يبني وقد ينافس

في أصعب المواقف، نهض المدرب الوطني سامي الجابر بالشباب، بعد أن تعثر مرة بالتعادل، وأخرى بالخسارة، فحقق نصرا قويا بعد أن أطاح بالأهلي 3/ 2 في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

إلا أن الأبرز كان المهاجم الجزائري محمد بن يطو الذي جلب الأنظار بتسجيله ثلاثة أهداف رجحت كفة الشباب على الأهلي، متغلبا على المهاجم عمر السومة الذي سجل هدفين، حيث قال في المؤتمر الذي سبق اللقاء "السومة يعيش فترة متميزة مع فريقه، وأنا كذلك سأحاول إثبات هذه الحقيقة"، فكانت الحقيقة "هاتريك".

وبعد اللقاء، قال ابن يطو، "نحمد الله على التوفيق الذي لازمنا، كل لاعب في الملعب أدى ما عليه وأكثر في مباراة من الصعوبة بمكان، فكرت في تسجيل هدف، فأكرمني المولى عز وجل بالثلاثة، أنا حقا سعيد".

قبل المباراة بيوم، طالب الجابر الشبابيين بالتكاتف والوقوف مع الفريق الأبيض، مؤكدا أنه سيبني فريقا للمستقبل، ملمحا إلى أن اللقب المحلي قد ينافس عليه أربعة أندية، فكان النصر الثلاثي مطمئنا لهم على الرغم من أنه تعثر بالتعادل أمام القادسية سلبيا، وسقط أمام الباطن بهدف.

وبعد اللقاء، سيصرف للاعبين مكافأة فوز قدرها عشرة آلاف ريال تكفل بها الأمير فهد بن خالد بن سلطان.

من جانبه، قال خالد النويصر، عضو مجلس الإدارة الأسبق، أن أكبر المكاسب التي خرج بها الشباب، تتجسد في عودة الروح، مضيفا "ما حدث يشابه رد الجميل من اللاعبين والجهاز الفني والإداري لأعضاء الشرف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا