برعاية

ريال مدريد يتطلع لرقم قياسي جديد وبرشلونة يتأهب للقاء أتلتيكو في الدوري الأسباني

ريال مدريد يتطلع لرقم قياسي جديد وبرشلونة يتأهب للقاء أتلتيكو في الدوري الأسباني

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق رقم قياسي جديد عندما يستضيف فياريال مساء الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم ، حيث يسعى لتحقيق الانتصار السابع عشر له على التوالي في المسابقة.

واختتم ريال مدريد الموسم الماضي بتحقيق 12 انتصارا متتاليا في الدوري ، بعد أن تولى الفرنسي زين الدين زيدان منصب المدير الفني للفريق خلفا للأسباني رافاييل بينيتيز.

والآن يتطلع النادي الملكي إلى الفوز على فياريال ليكون الانتصار الخامس له على التوالي في الموسم الجديد للمسابقة.

وكان ريال مدريد قد تغلب على إسبانيول 2 / صفر مطلع هذا الأسبوع ليكون الانتصار السادس عشر على التوالي ويعادل رقم برشلونة المسجل في عام 2011 تحت قيادة جوسيب جوارديولا.

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة ولاس بالماس صاحب المركز الثالث.

وتجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام كتالونية قد نادت بأن الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية من المفترض أن يحتسب بنتائج الفريق في الموسم نفسه ، كما كان الحال بالنسبة لبرشلونة قبل خمسة أعوام.

ولكن لاعبي ريال مدريد لم يبدوا اهتماما كبيرا ، وقال سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي “تحقيق رقم قياسي جديد لعدد الانتصارات يبدو رائعا. ولكن أعتقد أنه أمر سيستمر في سجلات التاريخ لبعض الوقت فقط.”

وغاب النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد في مباراة إسبانيول بسبب الأنفلونزا وإصابة في الفخذ ، على الترتيب ، لكن يتوقع عودتهما في مباراة الأربعاء.

بينما يتوقع غياب لاعب خط الوسط كاسيميرو بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة إسبانيول.

ويخوض فياريال المباراة على ملعب “سانتياجو برنابيو” بمعنويات عالية بعد فوزه على ريال سوسييداد 2 / 1 أمس الأحد وصعوده إلى المركز السادس.

ويفتقد فياريال جهود المهاجمين روبرتو سودالدو وسيدريك باكامبو بسبب الإصابات لكنه يمكنه الاعتماد على نيكولا سانسوني الذي سجل هدفي الفريق في شباك سوسييداد.

وقال فران إسكريبا المدير الفني لفياريال “سانسوني مهاجم من طراز مختلف. إنه يمنحنا خيارات مختلفة في الهجوم.. أعتقد أن سيسبب العديد من المشكلات لدفاع ريال مدريد.”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا