برعاية

المكارم تغدق أصحاب الأوسمة في بارلمبياد ريو وعبطان يشكر ويثمن | رياضة


المكارم تغدق أصحاب الأوسمة في بارلمبياد ريو وعبطان يشكر ويثمن | رياضة

أعرب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الاثنين، عن شكره لرئيس الوزراء حيدر العبادي لتخصيصه قطع أراضٍ لرياضي اللجنة البارالمبية الحائزين على أوسمة في بارلمبياد ريو، فيما أغدقت المكارم أصحاب الإنجاز من مختلف المؤسسات.

وقدم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "شكره وتقديره لرئيس الوزراء حيدر العبادي والوزراء للموافقة على تخصيص قطعة أرض لأبطال البارالمبية الحائزين على الأوسمة الذهبية والفضية في دورة الألعاب الباراولمبية التي اختتمت، أمس الأحد، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية".

وثمن عبطان "مبادرات الحكومة الداعمة لقطاعي الرياضة والشباب من خلال تهيئة الجوانب المالية رغم حالة التقشف وتخصيص قطع الأراضي السكنية لتوفير العيش الرغيد ولاسيما لأصحاب الانجاز من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين رفعوا اسم العراق عاليا في المحافل الدولية".

وبين عبطان أن "وزير المالية هوشيار زيباري خصص هدية نقدية للأبطال الخمسة، فيما أوعز وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بتخصيص ثلاث تذاكر سفر مجانية لكل أعضاء وفد العراق المشارك في دورة الألعاب الباراولمبية، كما هيأ وزير التعليم العالي عبد الرزاق العيسى مقعدا للأبطال لمن يرغب في إكمال دراسته الجامعية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا