برعاية

فينجر .. مستمتع بـ «الأداء المقنع»

فينجر .. مستمتع بـ «الأداء المقنع»

استمتع آرسين فينجر مدرب آرسنال "بأداء مقنع" اكتمل بالفوز على هال سيتي عقب أسبوع صعب خضعت فيه قدرة الفريق في المنافسة على اللقب لمزيد من الفحص والتدقيق.

وسحق الفريق اللندني منافسه الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين 4/ 1 من بينهما هدفان سجلهما أليكسيس سانشيز بعد أداء مميز ربما يخفف عن جماهير آرسنال البداية المتواضعة لفريقها هذا الموسم، ليتنفس المدرب الصعداء.

دخل الفريق المباراة بعد تعادله الصعب 1/1 مع مضيفه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وعقب أيام من انتزاعه الفوز على ساوثامبتون بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكانت المواجهة ضد هال - الذي بدأ الموسم بشكل إيجابي عكس الكثير من التوقعات - سهلة، وحقق فريق المدرب فينجر الفوز الثالث على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ يناير كانون الثاني الماضي.

وقال فينجر للصحافيين "في المجمل، قدمنا أداء مقنعا في موقفين مختلفين، "11 لاعبا ضد 11، أعتقد أننا لعبنا بطريقة جيدة. عندما تلعب مكتملا ضد عشرة لاعبين تكون الأمور مختلفة معنويا وذهنيا لكننا حافظنا على جديتنا وحققنا فوزا مقنعا".

وأضاف "لعبنا مباراة صعبة للغاية ضد ساوثامبتون ثم خرجنا لمواجهة باريس سان جيرمان. لعبنا مرة أخرى بعيدا عن ملعبنا لذا نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا