برعاية

جمعية الحمامات: العيـــاشي العجرودي يتـــــرأس الجمعيــة... واللاعبون في اضراب

جمعية الحمامات: العيـــاشي العجرودي يتـــــرأس الجمعيــة... واللاعبون في اضراب

علمت «الشروق» من مصدر وثيق ان رجل الأعمال وصاحب قناة الجنوبية العياشي العجرودي اجتمع بمسؤولي جمعية الحمامات لكرة اليد والذين اقنعوه بالتقدم لرئاسة الجمعية وانقاذها من حالة الجمود والتهميش الذي تعيشه.

ويذكر أن الهيئة الحالية التي يرأسها الصحبي فنينة قدمت استقالتها من بداية الصائفة وهناك هيئة تسيير أعمال مصغرة لم تستطع المسك بزمام الجمعية ورفضت المواصلة أيضا مما تسبب في فراع اداري كبير وربما غير مسبوق في هذه الجمعية العريقة.

وأمام نفور كل «رجالات الجمعية» والرؤساء القدامى من التقدم للعمل على راس الهيئة المديرة ، فقد استنجد بعض الغيورين على الجمعية بالعياشي العجرودي الذي يعتبر ابن منطقة الحمامات بما أنه مقيم هناك وصاحب مشاريع وممتلكات في هذه الجهة السياحية.

ولم يتردد العجرودي والد اللاعب السابق للإفريقي وليد الجرودي، في قبول المهمة وقيادة الجمعية واعادتها لمكانتها الطبيعية كمدرسة كرة يد حقيقية معروفة بإنجاب وتكوين المواهب وحتما فإن العجرودي سيستعين ببعض المسؤولين السابقين وفي مقدمتهم الحاج راضي رحومة وكل من يستطيع تقديم العون للجمعية في هذه الفترة الصعبة  وستضم الهيئة كل من راضي رحومة في خطة نائب رئيس اول  وتوفيق بكار في خطة امين مال وعلي البحري في خطة نائب رئيس ثان وسيترأس الصحبي فنينة فرع كرة السلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا