برعاية

التعثر ممنوع

التعثر ممنوع

يتطلع فريق الأهلي لكرة القدم إلى مواصلة زحفه والمحافظة على صدارته لدوري جميل للمحترفين في جولته الثالثة، عندما يحل اليوم ضيفا على الشباب، وسط ترقب تعثر من الاتحاد الذي يحل ضيفا على الوحدة، رغم أن الحزن سيلف أفراده بعد رحيل رئيسه أحمد مسعود.

ويتصدر الأهلي قائمة الترتيب بست نقاط، يشاركه فيها الاتحاد إلا أنه يتخلف عنه بالأهداف، فيما يملك الوحدة ثلاث نقاط، والشباب نقطة واحدة.

في الرياض، سيكون نزال اليوم اختبارا حقيقيا للأهلي، ولا سيما أنه سيحل ضيفا على الشباب الذي يتسنم هرمه المدرب الوطني سامي الجابر الذي يبحث عن الفوز الأول وعدم التعثر مجددا، بعد أن تعادل مع القادسية سلبيا، وخسر من الباطن بهدف.

ويعتزم الأهلي المضي قدما وتفادي التعثر بعد الاستقالة المفاجئة لرئيسه مساعد الزويهري، الذي حقق معه الموسم الماضي بطولتين "دوري جميل للمحترفين، وكأس الملك"، ثم افتتح موسمه الحالي بكأس السوبر السعودي بالفوز على الهلال.

ويعول مدربه البرتغالي جوميز على ترسانة أسلحة من النجوم يتقدمهم السوري عمر السومة، اليوناني فيتفا، المصري محمد عبدالشافي، سلمان المؤشر، والحارس ياسر المسيليم، إلا أنه سيخسر خدمات قائده تيسير الجاسم للإصابة.

في المقابل، انتعشت أوراق الجابر بعد تسجيل اللاعبين الجدد، ولا سيما أنه لم يلعب إلا بالمهاجم محمد بن يطو، حيث سمح له بتسجيل المدافع جمال بلعمري، الأوروجوياني سيبستيان لاعب المحور، والمهاجم البرازيلي هيبيرتي، إلى جانب هتان باهبري.

في الشرائع، يتطاير الشرر من ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية التي يطلق عليها أهل مكة بـ "الحفرة"، ولا سيما أنه "حفرة للخصوم"، إذ سينصب الجزائري خير الدين مضوي مدرب الوحدة شباكه لاصطياد الاتحاد المتسلح بتسجيل مهاجمه أحمد العكايشي بعد أن غاب عن الجولتين الماضيتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا