برعاية

النصر والهلال بـ 6 نقاط .. ليس «منتهى الطموح»

النصر والهلال بـ 6 نقاط .. ليس «منتهى الطموح»

وصف خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق الانتصار على حساب الهلال 2/ 1 في إطار الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، بالغالي، وأن له أكثر من جانب إيجابي بالنظر لحصولهم على نقاط ثمينة أضيفت لهم في بنك المسابقة، مطالبا عدم نسيان حقيقة أن الفريق الخاسر في أرضه ووسط جماهيره يعتبر مرشحا قويا للقب بما يملكه من نجوم كبار.

وتابع: "قيمة هذا الفوز لها دافع معنوي كبير، ولا سيما أننا لم نحقق انتصارا على الهلال منذ 19 عاما وبعد 32 مباراة في الدوري، وأكمل: "يخطئ من يعتقد أن الانتصارين اللذين حققناهما على النصر والهلال يمثلان منتهى الطموح لدينا، بل على العكس فهما بلغة الحسابات لا يتجاوزان ست نقاط، وأمامنا مباراة مهمة أمام الباطن لا تقل أهمية عما مضى من المسابقة، بل إنني أراها أكثر صعوبة لأنها تأتي عقب الانتصارين الأخيرين، حيث يعيش اللاعبون حالة نشوة طبيعية".

وذكّر الدبل اللاعبين "يجب عدم نسيان مباراة الوطني التي خسرنا فيها وخرجنا من كأس ولي العهد وكانت درسا مؤلما، قلت لهم انسوا الهلال وفكروا في الباطن". وقال: "أختلف مع أولئك الذين يعتبرون فوز الاتفاق على الهلال مفاجأة، فريقنا كبير بتاريخه وجماهيره، لقد قلتها شخصيا إننا ذاهبون للرياض من أجل الفوز فقط وكذلك فعل المدرب التونسي جميل بلقاسم في المؤتمر الذي سبق انطلاقة المواجهة".

وزاد: "لا نفكر في المنافسة على اللقب الموسم الحالي، هدفنا الحقيقي عودة الاتفاق لمقارعة الكبار، وجمع أكبر عدد من النقاط في ختام دوري جميل للمحترفين". وكان الدبل قد منح لاعبي الفريق مكافأة فوز للاعبين مقدارها 13 ألف ريال لكل منهم، وقال: "إنهم يستحقون الحافز المالي، وستزداد المكافآت لأنها حق مشروع لهم؛ فهم يقدمون الأفضل ونريد منهم أكثر وأكثر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا