برعاية

الأهلي ناويها “صدارة” قبل لقاء الديربي !

الأهلي ناويها “صدارة” قبل لقاء الديربي !

في قمة الجولة الثالثة من بطولة دوري جميل يستضيف فريق الشباب نظيره النادي الأهلي، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وهنا نظرة سريعة على حامل اللقب والضيف الثقيل في مباراة الأحد المقبل:

يعتبر النادي الأهلي الفريق الأكثر ثباتًا في العناصر من بين الـ 14 ناديًا في دوري جميل، حيث لم يطرأ تغيير في العناصر عن الموسم الماضي سوى 3 لاعبين هم: لويز كارلوس، وعلي عواجي، والوافد الجديد عبدالفتاح عسيري، والذي يتوقع أن يكون ورقة رابحة بيد السيد جوميز خلال مجريات اللقاء المنتظر.

– قلق وخوف جماهيري من تغيير الإدارة:

سيخوض النادي الأهلي لقاءه أمام الشباب كأول لقاء بعد استقالة الرئيس الذهبي مساعد الزويهري، وستكون الإدارة المكلفة برئاسة فهد عيد تحت الضغط الجماهيري، وهو الأمر المقلق بالنسبة للأهلاويين الذين لم يخفوا تخوفهم من انتقال هذا الضغط للاعبي الفريق.

يمثل تواجد اللاعب عمر السومي مصدر راحة كبير لمدرب وجماهير وإدارة الأهلي؛ إذ أصبح العقيد جلادا متخصصًا في شباك ليث العاصمة، حيث سجل السومة 4 أهداف من أصل 4 مباريات للسومة أمام فريق الشباب.

– عك برتغالي وفلسفة يوناني:

يتخوف المدرج الأخضر وبشدة من أمر يقلقه كثيرًا وهو طريقة المدرب البرتغالي جوميز التي أظهرت عكًا كرويًا في الوسط الأهلاوي، خصوصًا أن لاعبي الفريق لم يتأقلموا بعد مع طريقة البرتغالي في اللعب، وهناك أمر آخر يربك المشجع الأهلاوي، وهو انخفاض مستوى اللاعب اليوناني فيتفا، والذي أصبح سببًا رئيسيًا فيما يقارب من 50% من الهجمات العكسية على مرمى النادي الأهلي، بسبب احتفاظه المبالغ فيه بالكرة، مما يتسبب بانقطاع الكرة منه.

مما يثير التفاؤل في نفوس الأهلاويين هو سطوة النادي الأهلي على نادي الشباب في لقاءاتهما في الموسمين الأخيرين، حيث فاز الأهلي في لقائين، وتعادلا بلقائين، سجل الأهلي 7 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا