برعاية

فيديتش: مكالمة فيرجسون أطاحت بليفربول ودروجبا الأصعب

فيديتش: مكالمة فيرجسون أطاحت بليفربول ودروجبا الأصعب

وماذا عن رأيه في توريس وسواريز وأجويرو؟

اعترف المدافع الصربي السابق «نيمانيا فيديتش» بأنه لم يتعمد نشر صورة توقيعه على عقد انضمامه لصفوف إنترنسيونالي الإيطالي مطلع عام 2014، وما فعله كان بناء على طلب من إدارة مانشستر يونايتد، مشيرًا خلال حديث مطول أجراه مع مجلة فور فور تو الأسترالية لحقيقة مفاوضات ليفربول معه قبل انضمامه بعدة أسابيع لمانشستر يونايتد.

كما تحدث القائد الأسبق لمانشستر يونايتد وبطل دوري أبطال أوروبا عام 2008 عن قصته مع أصعب مهاجم واجهه خلال فترة احترافه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا بأنه ليس فرناندو توريس حسب رؤية بعض النقاد وإنما ديديه دروجبا.

وقال فيديتش في بداية المُقابلة «كنت على مقربة من الإلتحاق بصفوف ليفربول. رافا بينيتيز تحدث معي قبل مانشستر يونايتد، وهذا دفعني نحو التفكير في الأمر بجدّية، وفي الوقت الذي بدأت أدرس فيه عرضهم وصلني عرض مانشستر يونايتد الذي كان أكثر رغبة من ليفربول في حسم المفاوضات بسرعة. فيرجسون اتصل بي وقال: شاهدتك تلعب مع صربيا أمام فرنسا وأريدك أن تنضم لمانشستر يونايتد».

وأضاف «كل شيء حدث بسرعة كبيرة بعد وصول عرض مانشستر يونايتد، اتخذت القرار، وكل شيء حُسم في غضون 48 ساعة فقط. في بداية مشواري وجدت بعض الصعوبات في التواصل مع الغير بسبب عامل اللغة، إنجليزيتي لم تكن قوية».

ورفض فيديتش تسويق وسائل الإعلام لفكرة معاناته عند كل مواجهة للمهاجم الإسباني فرناندو توريس، مؤكدًا أن مهاجم ساحل العاج «ديديه دروجبا» كان أصعب مهاجمه واجهه طوال مسيرته الاحترافية.

وأوضح «بالنسبة لي، كان بوجبا أصعب مهاجم واجهته في البريميرليج، أما الأفضل فهما لويس سواريز وسيرخيو أجويرو، وبالنسبة لقصة فرناندو توريس فهذا غير صحيح، لم أشعر بالمعاناة أمامه سوى مرة واحدة فقط، وسوء الحظ تدخل في ذلك، فعندما ذهبت لضرب الكرة برأسي غيرت رأيي وحاولت التمرير إلى فاندر سار وهو استغل الفرصة، كل ما حدث هو سوء تقدير مني للمسافة التي بيني وبين توريس، إنه من نوعية المهاجمين الذين يحاولون ابتكار فرصة للتسجيل، أما دروجبا فهو من نوعية المهاجمين الذين لا يتوقفوا عن المُبارزة على مدار الـ90 دقيقة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا