برعاية

بايرن يفوز مجددا ودورتموند يعود لدرب الانتصارات ولايبزيج يواصل المفاجآت

بايرن يفوز مجددا ودورتموند يعود لدرب الانتصارات ولايبزيج يواصل المفاجآت

واصل بايرن ميونخ هوايته المفضلة في الدوري الألماني اليوم بالفوز على ضيفه إنجولشتات بثلاثة أهداف لواحد، فيما عاد بروسيا دورتموند لدرب الإنتصارات بسداسية في مرمى دارم شتات، بينما واصل لايبزيج الصاعد حديثا مفاجآته بتسجيل رباعية في هامبورج في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

وعلى ملعب أليانز أرينا عاقب النادي البافاري إنجولشتات على تقدمه بهدف مبكر سجله داريو ليزكانو (ق8) حيث أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل (ق12) بينما سجل تشابي ألونسو الهدف الثاني (ق50) قبل أن يكمل رافينيا ألكانتارا الثلاثية (ق84).

وبهذا الفوز عاد بايرن ميونخ لتصدر البوندسليجا بتسع نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات فيما تجمد إنجولشتات عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

من جانبه عاد بروسيا دورتموند لدرب الإنتصارات عقب سقوطه المفاجئ امام لايزبيج في الجولة الماضية، حيث فاز بسداسية نظيفة على دارم شتات في تكرار لنفس نتيجة مباراته الأخيرة بدوري الأبطال على ليجا وارسو البولندي.

وحملت سداسية “أسود فستفاليا” توقيع كل من جونزالو كاسترو (ق7) و(ق78) وأدريان راموس (ق48) وكريستيان بوليسيتش (ق54) وسباستيان روده (ق85) وإمري مور (ق88).

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بروسيا دورتموند إلى ست نقاط في المركز الرابع، بينما يظل دارم شتات في المركز الثالث عشر بثلاث نقاط حصدها من فوز يتيم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا