برعاية

البريميرليج | آرسنال يُعزز انتفاضته بفوز ثالث على هال

البريميرليج | آرسنال يُعزز انتفاضته بفوز ثالث على هال

آرسنال يُحقق انتصاره الثالث تواليًا لأول مرة منذ ديسمبر 2015..

واصل آرسنال انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز ثالث على التوالي وذلك على حساب هال سيتي في ملعب الأخير،4/1، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعزز آرسنال انتفاضته التي جاءت بانتصارات متتالية بعد هزيمة وتعادل في أول مرحلتين.

بدأ آرسنال اللقاء بقوة معتمداً على التمركز الجيد من لاعبيه في وسط الملعب والضغط المفاجئ على لاعبي هال الذين دخلوا اللقاء باهتزاز واضح وبتباعد بين الخطوط مكن لاعبي آرسنال من السيطرة بسهولة على جميع المساحات في وسط الملعب، وسريعًا ما فرض العملاق اللندني هيمنته على اللقاء.

جل هجمات آرسنال تركزت على انطلاقات الظهير الأيمن هيكتور بيليرين، ومن إحدى انطلاقاته أرسل عرضية رائعة وصلت لأيوبي سددها لكنها اصطدمت وهي في طريقها للمرمى بقدم أليكسيس سانشيز في الدقيقة 17 وسكنت شباك هال، هدف أول لآرسنال احتسب لسانشيز.

كاد آرسنال في الدقيقة 28 يوسع النتيجة بهدف ثان وبنفس سيناريو الهدف الأول بفضل حامل أختام هجمات النادي بيليرين الذي أرسل عرضية جديدة وصلت لأيوبي مجددًا فسدد كرة قوية، ارتدت من الحارس ياكوبوفتش، لتتهادى أمام مسعود أوزيل وهو في وضعية مناسبة جدًا للتسجيل، لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة.

أخذ بيليرين على عاتقه حمل لواء هجمات آرسنال من الرواق الأيمن، وجاءت الدقيقة 40 لتشهد إشهار الحكام لبطاقة حمراء مباشرة في وجه مدافع هال سيتي جاك ليفرمور، واحتساب ركلة جزاء، بعد أن أبعد بيده متعمدًا تصويبة من فرانسيس كوكلين كانت في طريقها للمرمى إثر عرضية من بيليرين.

انبرى التشيلي أليكسيس سانشيز لركلة الجزاء، لكن الحارس ياكوبوفتش تعملق وتصدى للكرة مبقيًا النتيجة على حالها في الشوط الأول.

مع بداية الحصة الثانية وتحديدًا في الدقيقة 55، نجح آرسنال في النيل مجددًا من شباك هال سيتي بهدف من ماركة آرسنال بعد كرة مشتركة «وان تو» بين أيوبي ووالكوت، حيث مهدها الأول بكعب قدمه للأخير، الذي وضعها بطريقة رائعة داخل الشباك، معززًا النتيجة لآرسنال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا