برعاية

البوندسليجا | بايرن يُحقق انتصاره الثالث بصعوبة أمام إنجولشتات

البوندسليجا | بايرن يُحقق انتصاره الثالث بصعوبة أمام إنجولشتات

الهدف المُبكر للضيوف وضع بايرن في مأزق قبل أن يستطيع الخروج منه..

حقق بايرن ميونيخ انتصاره الثالث في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب آليانز آرينا بفوزه على أنجولشتات بثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد ليرفع رصيده للنقطة التاسعة ويبقى انجولشتات بنقطة وحيدة، تقدم ليزكانو للضيوف وعادل ليفاندوفسكي سريعًا للبافاري، وفي الشوط الثاني أضاف تشابي ألونسو ورافينيا الهدفين الثاني والثالث.

فرض بايرن ميونيخ السيطرة على المباراة منذ الدقيقة الأولى مع محاولة للتسديد من بعيد من طرف البرتغالي ريناتو سانشيز من العمق وتقدم للهجوم بكامل عناصره ولكنه تلقى هدفًا في مرماه عند الدقيقة السابعة بعد أن ضرب المهاجم داريو ليزكانو مصيدة التسلل بتحرك سليم ووضع الكرة بيمناه في شباك الحارس مانويل نوير لكن بعد خمس دقائق فقط عادل ليفاندوفسكي النتيجة بعد خطأ في عمق وسط إنجلوشتات الدفاعي استغله ريبيري بتمريرة للمهاجم البولندي الخبير والذي وضع الكرة من فوق رأس الحارس ببراعته المعهودة.

هدأ رتم المباراة بعد هذين الهدفين المبكرين ووجد بايرن صعوبة أكبر في خلق الفرص في ظل الزيادة العددية التي كانت لصالح الفريق الضيف في وسط الميدان، وأحدث الجناح هارتمان بعض القلق لفريق بايرن على الجانب الهجومي، بينما كانت محاولات الفريق البافاري على مرمى الضيوف قليلة وتعتمد أكثر على سرعة الأطراف.

وسنحت فرصة أخرى لإنجلوشتات بعد كرة ثنائية بين ليكي وليزكانو وصلت لليكي يمين منطقة الجزاء وسددها بقوة بيمناه لكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة 35 وسدد ليكي كرة أخرى أرضية قوية أبعدها مانويل نوير بثبات.

مع ذلك أضاف بايرن الهدف الثاني عند بداية الشوط الثاني عبر لاعب الوسط الإسباني الخبير تشابي ألونسو بعد عرضية وصلت لفرانك ريبيري على حدود المنطقة وفضل الفرنسي تمهيدها لألونسو الذي كان في وضعية جيدة وسدد الكرة بدقة لتسكن الزاوية لمرمى الحارس نييلاند.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا