برعاية

غوارديولا يستعين بخبيرة تغذية "ميسي" السابقة من أجل لاعبيه

غوارديولا يستعين بخبيرة تغذية "ميسي" السابقة من أجل لاعبيه

سيستعين المدرب الإسباني بيب غوارديولا بخبيرة تغذية شهيرة سبق لها وأن عملت مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل مساعدة لاعبيه في مانشستر سيتي في الحصول على تغذية سليمة للحصول على نتائج أقوى من لاعبيه خلال المباريات.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد قرر المدرب الاستعانة بخبيرة التغذية "سيلفيا تريموليدا"؛ وهي أخصائية سبق لها وأن نجحت مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، واستعاد ميسي مستواه بعد موسم حافل بالإصابات عام 2013، ليحقق الأرقام القياسية والألقاب بشكل ملفت.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيلفيا ستساهم بشكل كبير في تحسين مستويات لاعبي مانشستر سيتي، حيث أصبحت سيلفيا أحدث عضو جديد في فريق بيب غوارديولا سيتي الموظفين، بعد أن عملت مع فريق برشلونة، ولها خبرة بالتعامل مع لاعبي كرة القدم ولاعبي كرة السلة.

واشتهرت خبيرة التغذية بعد تأثيرها على مساعدة ميسي والعديد من اللاعبين في استعادة مستوياتهم والحصول على جسد رياضي مثالي، وهي تعرف بأساليبها في التغذية من خلال توجيه اللاعبين للحصول على تغذية سليمة.

وتطالب سيلفيا تريموليدا باستمرار بشرب الكثير من الماء كبداية مع اللاعبين، وتستعين بزيت الزيتون، والحبوب، والفواكه الطازجة والخضروات وبعض المكسرات في قائمة الأطعمة للاعبين، مع الاستعانة أيضا بالأسماك التي تعد المصدر الرئيسي للبروتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا