برعاية

لاعب برشلونة السابق:"فان غال بكى مثل الطفل حين أقيل"

لاعب برشلونة السابق:"فان غال بكى مثل الطفل حين أقيل"

كشف لاعب فريق برشلونة الإسباني سابقا، الفرنسي فيليب كريستانفال، كواليس إقالة المدرب الهولندي لويس فان غال من تدريب فريق برشلونة الإسباني وذلك في عام 2003، وبعدما أشرف على تدريب الفريق الكتالوني ستة أشهر فقط.

وصرح المدافع الفرنسي السابق في مقابلة نقلتها شبكة "أس أر أف" التلفزيونية الفرنسية، بأن المدرب لويس فان غال انهار وأجهش في البكاء بعد إقالته من منصبه كمدرب للفريق الكتالوني، مشيرا إلى أن الأمر أثر في نفسيته كلاعب حينما شاهده يبكي في غرفة تغيير الملابس.

وأقيل فان غال من برشلونة بعد خسارته أمام سيلتا فيغو 2-0 في 28 كانون الثاني/يناير من العام 2003، حيث احتل الفريق المركز الثالث عشر على سلم ترتيب الفرق في الدوري، ليقرر الرئيس خوان غاسبارت طرده واستبداله بالمدرب رادومير أنتيتش.

وقال كريستانفال:"بمجرد أن أبلغ لويس فان غال بالقرار، دخل إلى غرفة خلع الملابس بعد سماعه الأخبار، وتحدث عن رحيله من ملعب كامب نو، وفجأة أجهش بالبكاء مثل الطفل".

واعترف المدافع الفرنسي كريستانفال أنه تأثر بشدة نظير مشاهدته المدرب يبكي وقال:" "لقد صدمت لرؤية فان غال يبكي، "كان من الصعب أن ترى الشخص الذي يشجعك بحماس محطما بهذا الشكل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا