برعاية

الاتفاق عال العال.. خطف الفوز وجدّد معاناة الهلال !

الاتفاق عال العال.. خطف الفوز وجدّد معاناة الهلال !

تمكن نادي الأتفاق من خطف ثلاث نقاط ثمينه من مضيفه الهلال بعد ان تغلب إتي الشرقية بهدفين مقابل هدف ازرق في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض .

وبدأ المدرب جوستافو ماتوساس مدرب الهلال بتشكيلة مكونة من “عبدالله المعيوف ، فيصل درويش ، أسامه هوساوي ، محمد جحفلي ، فهد غازي ، عبدالملك الخيبري ، عبدالمجيد الرويلي ، محمد الشلهوب ، إدواردو ، نواف العابد ، ناصر الشمراني” .

بينما تشكيلة الإتفاق كالآتي “أحمد الكسار ، جمعان الدوسري ، حسن كادش ، أمينو بوبا ، محمد كوفي ، عمر السناني ، محمد الصيعري ، أبو بكر فوفانا ، صالح العمري ، علي الزقعان ، محمد الكويكبي” .

بدأت المباراة بسيطره هلالية دون خطوره تٌذكر مع اعتماد الفريق الأتفاقي على الهجمات المرتدة السريعة، وفي الشوط الثاني اجرى ماتوساس تغييرين بإشراك كلاً من تياقو الفيس ونيكولاس ميليسي على حساب عبدالمجيد الرويلي ومحمد الشلهوب ، واستطاع الفريق الهلالي من فرض هيمنته في هذا الشوط حتى احرز اللاعب نواف العابد هدف التقدم للفريق الهلالي من تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء .

واجرى مدرب الاتفاق جميل بلقاسم تغييرين دفعة واحده بإشراك المهاجم هزاع الهزاع بديلاً لمحمد الصيعري ، ولاعب الوسط الحبيب بديلاً لصالح العمري .

بعد اذلك تفنن لاعبو الهلال في اهدار الفرص السهله حتى الدقيقه 79 عندما احرز مهاجم الاتفاق البديل هزاع الهزاع هدف التعادل من راسيه قويه خادعه لحارس الهلال المعيوف وبعدها بدقيقة واحده ومن خطأ مشترك من مدافعي الهلال فهد غازي ومحمد جحفلي استطاع علي الزقعان من خطف الكره وانفرد بالمرمى ووضع الكره على يمين الحارس عبدالله المعيوف هدفاً اتفاقياً ثانياً ، بعد ذلك اشرك المدرب ماتوساس المهاجم ياسر القحطاني سعياً لمعادلة النتيجه ولكن دون جدوى ، وسيطر الفريق الأتفاقي حتى نهاية المباراة وخطف النقاط الثلاث

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا