الاتفاق يقلب الطاولة على الهلال ويُحقق فوزاً مثيراً

الاتفاق يقلب الطاولة على الهلال ويُحقق فوزاً مثيراً

منذ 7 سنوات

الاتفاق يقلب الطاولة على الهلال ويُحقق فوزاً مثيراً

ضمن الجولة الثالثة من "دوري جميل" للمحترفين

سقط فريق نادي الهلال أمام نظيره الاتفاق ,بنتيجة هدفين مقابل هدف , ليحقق نادي الاتفاق أول فوز على الهلال في بطولة الدوري منذ عام 1997 م (قبل 19 عاماً) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة من "دوري جميل" للمحترفين

سجل هدف الهلال بواسطة لاعب الوسط نواف العابد الذي سدد كرة قوية اكتفى الحارس أحمد الكسار بمتابعتها وهي تهز شباكه في د"57" , نجح المهاجم البديل هزاع الهزاع من تسجيل هدف التعادل برأسية في د"80"، وحقق مهاجم الاتفاق علي الزقعان هدف الفوز للاتفاق بعد تسديدة أرضية قوية على يمين الحارس عبدالله المعيوف "81".

وبهذا الفوز حصل الاتفاق النقطة السادسة في المركز الثاني، بينما تراجع الهلال للمركز الرابع بذات الرصيد.

الدقائق الأولى شهدت مستويات مميزة من جانب كتيبة التونسي جمال بلقاسم الذي نجح في وفرض أسلوبه على المدرب الأوروغوياني غوستافو ماتوساس ,في المقابل لم يظهر الأزرق بالشكل المعهود عنه في البدايات .

ففي د8 أولى الفرص الهلالية عقب مرور رائع من الشلهوب و تمريره الي ادواردو و تصويبة جيدة , لكن الحارس "الكسار" يتدخل و يبعدها عن مرماه ببراعة  . 

ويُواصل الهلال الضغط على مدافعي الاتفاق ففي د 17 مرور من درويش و تمريرة الي نواف و منه الي الرويلي و يعود بها الي الخلف من جديد  لتضيع فرصة مُؤكدة للتسجيل . 

وتشهد د23 تمريرة مميزة  من الشلهوب في المرمي لكن الحارس يتدخل و يبعدها و يحاول نواف اللحاق بالكره لكن تطول عليه في النهايه و تمر الي رميه جانبيه . 

بعدها يُظهر نجم الهلال "نواف" إحدى إبداعاته الذي أرسل تمريرة مميزة  الي الرويلي و منه الي الشلهوب و عرضيه لكن الدفاع يتدخل و يبعدها  وذلك في د35 ,وفرصة هدف مؤكد لكتيبة الأوروغوياني ماتوساس.

الخبر من المصدر