برعاية

أخبار الترجي الرياضي الطلبات المجحفة وراء صرف النظر عن المحسني ومنصر جاهز

أخبار الترجي الرياضي  الطلبات المجحفة وراء صرف النظر عن المحسني ومنصر جاهز

يواصل فريق باب سويقة تحضيراته استعدادا لمباراة الجولة الثانية من البطولة الوطنية والتي سيتحول خلالها الى «عاصمة السكر» لملاقاة الاولمبي الباجي عشية الاحد القادم بداية من الساعة الثالثة والنصف.

الترجي حقق المهم في اللقاء الافتتاحي للبطولة وحصد ثلاث نقاط امام الملعب القابسي، لكنه لم يقنع في الاداء وهو ما جعل اصابع الاتهام تطال المدرب عمار السويح وخاصة من قبل جماهير النادي. في المقابل تفيد الاخبار الواردة من كواليس الفريق ان المدرب لم يكن راضيا على اداء لاعبيه في تلك المباراة. الاطار الفني طوى صفحة مباراة رادس ويعمل على اصلاح بعض الاخطاء لتفاديها في باجة امام الصاعد حديثا الى دائرة الاضواء. الرصيد البشري للترجي سيكون منقوصا من سعد بقير وهشام بلقروي بسبب الاصابة خاصة ان الثنائي المذكور يواصل فترة التأهيل البدني في الحديقة «ب».

تمارين الترجي كانت يومي الاربعاء والخميس بمعدل حصتين في اليوم واحدة صباحية بحديقة حسان بالخوجة خصصها الاطار الفني للجانب البدني واخرى مسائية بفرعي رادس عمل خلالها المدرب على الجوانب التكتيكية من خلال المباريات التطبيقية والعمل على الاحتفاظ بالكرة. وبداية من اليوم الجمعة سيتدرب الفريق بمعدل حصة واحدة في اليوم في نفس توقيت لقاء الاحد.

تمكن المنتدب الجديد أيمن بن محمد من نيل اعجاب الاطار الفني في حصص التمارين الاخيرة، حيث ابهر الجميع بسعة امكاناته الفنية والبدنية وهو الذي خضع منذ قدومه الى حديقة حسان بالخوجة لبرنامج تأهيل خاص. بن محمد اصبح جاهزا لخوض المباريات الرسمية بعد ان تلقى الضوء الاخضر من مدربه عمار السويح وبالتالي سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه الاولمبي الباجي عشية الاحد القادم في ملعب بوجمعة الكميتي بباجة ضمن ذهاب الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا