برعاية

تشيلسي يواجه ليفربول في لقاء الثوريين كونتي وكلوب

تشيلسي يواجه ليفربول في لقاء الثوريين كونتي وكلوب

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الجمعة بقمة مشتعلة تجمع تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي وليفربول الذي يقوده المدرب الألماني يورجن كلوب على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن.

ويسعى الفريقين خلال المباراة لخطف النقاط الثلاث، حيث لا ينفع خسارة أي نقطة كتيبة البلوز وذلك من أجل مواصلة المنافسة مع مانشستر سيتي على الصدارة والذين يحتلانها برصيد 12 نقطة لكل منهما.

في حين يستهدف الفريق الأحمر تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة حملة الانتعاش بعد الفوز على حامل اللقب ليستر سيتي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف عقب فوز وخسارة وتعادل في الجولات الثلاثة الأولى، ليحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط حتى الآن.

ويفتقد تشيلسي خلال المباراة خدمات قائده وقلب دفاعه المخضرم جون تيري الذي يحتاج لـ10 أيام كي يعود من الإصابة، بينما سيلعب مكانه العائد من باريس سان جيرمان ديفيد لويز، بينما يغيب عن صفوف ليفربول الألماني إيمري تشان، في حين استعاد ديان لوفرين لهذه المباراة.

وقبل ساعات على إنطلاق المواجهة، قال المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي “أتوقع أن تكون مباراة ليفربول قوية وصعبة، المنافسة يلعب دائماً بكثافة عالية، ويمتلك واحد من أفضل المدربين في العالم، أنا لا أعرف كلوب كثيراً ولقد واجهته مرة واحدة فقط في استعدادات الصيف الماضي، لكنه عمله ظهر مع الريدز”.

في حين صرح كلوب عن المباراة قائلاً “مباراة تشيلسي ستكون تحدي صعب بالنسبة لنا والخصم عاد إلى مستواه المعتاد بعد موسم سيء، لكننا نريد تحقيق نتيجة إيجابية ومستعدون للتحدي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا