برعاية

النصر ينفض بضاعة متجره «الإلكتروني»

النصر ينفض بضاعة متجره «الإلكتروني»

ينتظر أن تعيد إدارة الاستثمار في نادي النصر، تشغيل موقع المتجر الإلكتروني الذي كان يعاني مشكلات في الصيانة وعدم وجود بضائع جديدة معروضة عليه لأكثر من موسم، ما أدى إلى إغلاقه.

وبدأت إدارة المتجر الإلكتروني في تصوير وتجهيز الأطقم الجديدة، على أن يتم إعلان البيع خلاله في غضون شهر إلى شهرين كحد أقصى.

ويملك النصر متجرا رئيسا في الرياض، بينما في جدة يسوق منتجاته عبر متجر صغير، في حين كشفت مصادر أن إدارة الاستثمار في النادي، تعمل بالتعاون مع إدارة المتجر لافتتاح فرع جديد في الشرقية خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت فعلياً في العمل على استكمال الإجراءات المتعلقة به والبحث عن الموقع المناسب، حتى تتمكن من زيادة المداخيل النادي واستجابة للجماهير التي طالبت به. وكان النصر قد أجرى تدريبه أمس، وركز مدربه الكرواتي زوران ماميتش على الجانب اللياقي، ثم الفني، وطبق عددا من الجمل الفنية، اختتمها بمناورة، وضح من خلالها اعتماده على أحمد الفريدي، خلف نايف هزازي تأهبا لمنازلة القادسية في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

من ناحية أخرى، وحدت إدارة النادي الأجهزة الفنية للفرق بعد أن وقعت أمس مع مدربين كرواتيين للفئات السنية ليكونوا بجوار ابن جلدتهم زوران ماميتش مدرب الفريق، وهم ألين هوفارت مدرب شباب، تيو براجا مدرب الناشئين، وساني لوزيانتش مدرب البراعم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا