برعاية

دوري الأبطال | ريال مدريد يهرب من فخ سبورتينج بأعجوبة

دوري الأبطال | ريال مدريد يهرب من فخ سبورتينج بأعجوبة

أفسدت التعديلات التكتيكية التي قام بها المدير الفني لريال مدريد «زين الدين زيدان» محاولة نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في إحداث كبرى مفاجآت افتتاح مرحلة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الاربعاء، حيث حول الملوك تأخرهم طوال الشوط الثاني بهدف لفوز مثير في الدقائق الخمس الأخيرة بهدفين سجلهما رونالدو وموراتا.

واعتلى وصيف الدوري الألماني «بوروسيا دورتموند» صدارة المجموعة السادسة بثلاثة نقاط وستة أهداف سجلهم خارج ميدانه أمام ليجا وارسو البولندي في نفس توقيت فوز الريال الصعب على سبورتينج لشبونة 1/2.

وصمد سبورتينج لشبونة بقيادة حارسه «ريو باتريشيو» أمام وابل الهجمات التي شنها ريال مدريد في حضور الثلاثي «جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو» على مدار الشوط الأول، ليخرج الفريق البرتغالي بنتيجة التعادل السلبي.

وبعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني استطاع «سيزار» تسجيل هدف التقدم لسبورتينج لشبونة بمساعدة من رويز.

وتلقى البرازيلي سيزار تمريرة سحرية جاءته من رويز على حافة منطقة الجزاء بعد هفوة فادحة من سيرخيو راموس تسلمها ثم سددها زاحفة ذهبت على أقصى يمين الحارس الإسباني كاسيا.

وضاعت على ريال مدريد فرصة تعويض الهدف أكثر من مرة عقب استعانة زيدان بالمهاجم الدولي الإسباني «آلفارو موراتا» الذي قاد فريقه للفوز في نهاية المطاف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا