برعاية

بسبب عقوبة بن صالح استهزاء وسخرية من الجامعة

بسبب عقوبة بن صالح  استهزاء وسخرية من الجامعة

ما تزال العقوبة الصارمة والقاسية التي أنزلت على لاعب المنتخب والافريقي عبد الحق بن صالح تثير ردود فعل عديدة على صفحات اصبحت مصدرا للتندر والسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر الشق الأعظم من «الفايسبوكيين» الذين علّقوا على خبر العقوبة عن دعمهم ومساندتهم لعبد الحق بن صالح معتبرين انه تعرض الى مظلمة كبيرة لأن العقوبة لا تتلاءم مع التجاوز المرتكب من اللاعب.

وقد علّق اللاعب السابق عماد الدبابي على العقوبة قائلا: «يا والله أحوال.. هذي عقوبة «داعشية» وأضاف أمين موسى: «علاش شعمل ؟؟ تابع داعش هو؟» وفي نفس السياق علّق الشاذلي الغرايري قائلا: «تي هاو عداوهالو قضية أمن دولة». وفي تعليق طريف آخر قال: «دالي حميدة: «كملو نحيولو الجنسية ..» وأضافت خلود الكحولي في تعليق آخر قولها :» كمّلو انفيوه موش خير ..» ودعا رضا حدي اللاعب عبد الحق بن صالح للذهاب للعب في المنتخب القطري وعلّق قائلا:» الأمل الوحيد لبن صالح هو الالتحاق بالمنتخب القطري ليجد فرصته ويلعب المونديال» ...

لم يسلم المكتب الجامعي من سخط شق كبير من جماهير كرة اليد التي اتهمته بتصفية الحسابات ومسح فشله باصدار عقوبة غير معقولة على عبد الحق بن صالح وقد اخترنا بعض هذه التعاليق ، فبخصوص عقوبة الـ 60 ألف دينار علّقت أمال الكوكي قائلة :» فضيحه هاذي! باش يخلصوا خرجاتهم وقعداتهم على حساب الملاعبية» واضاف بلال الزوابي في تعليق آخر :» بلاد بالمعارف ...التومي عمل اكثر منو رجع يلعب و بن صالح تعاقب بالشطب مدى الحياة و زيد يعاقبوه في جمعيتو 4 اشهر..ملاّ بلاد وملاّ جامعة..»

وجاء تعليق لرمضان بن عزوز كما يلي :» والله شيء يعمل العار كرّهتونا في الهوند» وأضاف حمدي البلومي قائلا:» الجامعة لقات وين تمسح الفشل متاعها في أحسن ملاعبي في البطولة... أنا ضد الجامعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا