برعاية

الخليفي اجتمع مع برشلونة وأراد نيمار مقابل 190 مليون

الخليفي اجتمع مع برشلونة وأراد نيمار مقابل 190 مليون

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن تفاصيل كبيرة حول المفاوضات التي أجراها رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي من أجل ضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن ناصر الخليفي قدم عرض ضخم يبلغ 190 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد اللاعب مع برشلونة، بجانب راتب سنوي يبلغ 40 مليون يورو.

وأضافت سبورت أن الخليفي اجتمع مع نيمار ووالده في جزيرة إيبيز في الأول من يونيو الماضي، وبعد ذهاب اللاعب للمشاركة في الأولمبياد اجتمع مع والده في ساو باولو، مؤكداً له بأنه يستطيع دفع ذلك المبلغ بجانب عقد لخمسة أعوام.

ونقلت سبورت تصريحات لوكيل أعمال نيمار، فاجنر روبيرو قالها لشبكة “إي أس بي إن” الأمريكية “لقد قدم الخليفي هذا العرض بالفعل وكان جدياً وحضر جميع الاجتماعات، ونصحت نيمار بقبول العرض لأن أي لاعب يستسلم لذلك المبلغ، وقلت له أنك قريباً ستصبح الأفضل في العالم، لكنه رد علي بأنه سعيد في برشلونة، ولا يريد الرحيل”.

وأضاف “قال الخليفي لي إذا وافقنا على العرض سيذهب إلى ساو باولو لحل مشاكل نيمار مع الشركات ودفع كل ما يريدونه، وأن اللاعب سيستلم راتب سنوي دون ضرائب، ولن يعاني من ذلك كما يحدث في برشلونة”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا