برعاية

أبطال آسيا..مواجهة مثيرة بين النصر الإماراتي والجيش القطري

أبطال آسيا..مواجهة مثيرة بين النصر الإماراتي والجيش القطري

ستشهد الموقعة التي ستجمع بين فريقي النصر الإماراتي وضيفه الجيش القطري والمقررة مساء اليوم الأربعاء إثارة كبيرة، ذلك أن الفريق الفائز في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وهو النصر الإماراتي بثلاثية نظيفة، أصبح يلهث خلف آمال التأهل بعدما تقرر تخسيره 3-0 نظير قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإلغاء نتيجة المباراة واعتبار الفريق الإماراتي خاسراً بسبب جواز سفر مزور للاعبه البرازيلي فاندرلي سانتوس.

وبات النصر الإماراتي الذي قدم أداء رائعاً في موقعة الذهاب على حساب الفريق القطري، يبحث عن مهمة مستحيلة تتمثل في الفوز برباعية نظيفة أو بثلاثية من أجل إعادة الأمور لنصابها بالنسبة للنصر، فيما أضحى الجيش قريباً للغاية من التأهل حتى لو خسر بفارق هدفين في الموقعة.

وينتظر أن يستجمع النصر الإماراتي باعتباره صاحب الأرض قواه من أجل قلب الطاولة من جديد، وإثبات أحقيته بالتأهل بالأداء، فيما لن يقف الجيش القطري مكتفياً بدور المتفرج رغم الأخطاء التي عانى منها ذهاباً والتي سيقوم بلا شك بتصحيحها إياباً من أجل اقتناص الفرصة وبلوغ نصف النهائي.

وحشد النصر الإماراتي جماهيره، مسنوداً حتى من جماهير الفرق الأخرى قبل الدخول في المباراة لملء مدرجات إستاد "آل مكتوم" وتشكيل عامل ضغط على الفريق المنافس، فيما سيكون تسجيل هدف مبكر مهمة أولية للاعبي الجيش القطري لقتل أي طموح يسعى إليه صاحب الأرض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا