برعاية

أسطورة بايرن يهاجم غوارديولا: يريد اختراع كرة قدم جديدة!

أسطورة بايرن يهاجم غوارديولا: يريد اختراع كرة قدم جديدة!

انتقد أسطورة بايرن ميونخ الألماني، لوثر ماتيوس، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا، وأكد أنه كان دائما يشعر أنه يريد أن يظهر لمنافسيه، أنه قادر على ابتكار كرة قدم جديدة، مؤكدا أن الأمر لن يتكرر مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال ماتيوس في تصريحات لموقع "سبورت بيلد" الألماني "كل العالم يتحدث عن بداية مسيرة غوارديولا مع مانشستر سيتي، وهو أمر طبيعي، خاصة أنه مدرب كبير وشهرته رائعة، وتنتظر منه الجماهير الكثير، ولكنني أتوقع أن فريقا آخر سيفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، وهو فريق بايرن ميونخ الذي بناه خلال المواسم الماضية".

وعن الفارق بين أنشيلوتي وغوارديولا قال ماتيوس "أنشيلوتي مدرب يساعد لاعبيه دائما، ويريد أن يكون قريبا منهم، ولكن بيب دائما ما كان يضع مسافات بينه وبين لاعبيه، ولا يريد أن يكون صديقا لهم، وهو الفارق الأكبر بينهما".

وتابع "دائما ما كان (غوارديولا) واضحا، وكان يستبعد من لا يقوم بما يريد على أرض الملعب، وهو ما تسبب له في مشاكل مع الفريق، وكان دائما ما يريد أن تكون الكرة في استحواذ الفريق في كل أنحاء الملعب".

وأكد أسطورة البايرن أن الوضع اختلف كثيرا مع أنشيلوتي، وهو ما جعل نجوما مثل الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري يلعبان بشكل أفضل تحت قيادة المدير الفني الإيطالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا