برعاية

هكذا يتفوق ديبالا وهيجوايين على إنزاجي ودل بييرو

هكذا يتفوق ديبالا وهيجوايين على إنزاجي ودل بييرو

الهدّاف الإيطالي يُحلل المنافسين على دوري أبطال أوروبا

قال فيليبو إنزاجي المُهاجم الإيطالي السابق إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وحده سيجعل ثنائية جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا أفضل من ثنائية إنزاجي وأليساندرو دل بييرو.

ويعتقد إنزاجي أن يوفنتوس هو أبرز المرشحين للفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم، خصوصًا وأن لديهم خط هجوم استثنائي وخط دفاع جيد جدًا، كما توقع وصولهم إلى نهائي هذا النسخة، لكن هذا لن يكفي شراكة ديبالا وهيجوايين للتفوق على شراكته مع دل بييرو.

وفي حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قال إنزاجي "هيجوايين وديبالا استثنائيان لكن أنا ودل بييرو وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في أول موسم لنا معًا – عام 1998 – إن أراد هيجوايين وديبالا أن يكونا أفضل منا عليهما الفوز باللقب، لكن الأمر لن يعتمد عليهما وحدهما، فمن المهم للمُهاجم أن يُسجل الأهداف كما هو مهم للمُدافع أن يمنع استقبالها".

وعن توقعاته لأسماء أخرى قد تكون مرشحة للفوز باللقب "برشلونة يمتلك ثلاثي هجومي مجنون وأخذوا باكو ألكاثير أيضًا، إن سمحت لهم بامتلاك الكرة ستكون المهمة صعبة جدًا، لأنك لن تتمكن من السيطرة على ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار".

مانشستر سيتي؟ "كنت معجبًا بالعمل الذي قاموا به في الديربي ضد مانشستر يونايتد، لقد قدموا شوطًا أولًا مجنونًا ورائعًا، المدرب جوارديولا يستحق التهنئة، بإمكانك أن ترى أفكاره بوضوح، السر هو تحركاتهم دون كرة بالإضافة إلى وجود كيفين دي بروينه ودافيد سيلفا على الأطراف، ثم هناك سيرجيو أجويرو الضمان في الهجوم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا