برعاية

جماهير الهلال تترقب مصير سلمان الفرج

جماهير الهلال تترقب مصير سلمان الفرج

دوري بلس - ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود رغبة قوية لدى إدارة نادي الجزيرة الإماراتي في التعاقد مع لاعب خط وسط الهلال سلمان الفرج قبل اغلاق فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

ومابين نفي وتأكيد, ومعارضة وتأييد, تنتظر جميع الجماهير الهلالية مصير لاعب فريقهم الموهوب الذي لم يكن ضمن تشكيلة المدرب غوستافو ماتوساس الأساسية في المباراتين الماضيتين في دوري عبداللطيف جميل, بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر .

ولم يجدد سلمان الفرج عقده مع الهلال والذي تبقى منه 9 اشهر, شأنه كشأن زميليه في الفريق محمد البريك وسالم الدوسري .

 "دوري بلس" يرصدد بعض الأخبار من قبل عدد من الصحف المحلية والإعلاميين السعوديين حول هذا الموضوع .

لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج على وشك الانضمام لنادي الجزيرة الإماراتي بعد وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة بين النادي واللاعب ووكيل أعماله بالإضافة إلى ناديه الحالي نادي الهلال.

وبحسب مصادر موقع الرياضية فقد بلغت قيمة انتقال الفرج لنادي الجزيرة الاماراتي 35 مليون درهم إماراتي لـ 3 سنوات وهي التي تمثل حصة اللاعب من الصفقة.

علمت "الرياض" أن إدارة الهلال تلقت عرضا شفهياً من نظيرتها في الجزيرة الإماراتي التي أجرت اتصالاتها بالنادي العاصمي لشراء الفترة المتبقية من عقد لاعب الوسط سلمان الفرج الذي يحظى بمتابعة واهتمام مدرب الجزيرة الهولندي تن كات.

كشف مصدر لـ "الشرق الأوسط" أن هناك رغبة إماراتية نقلها للهلاليين أحد الوسطاء ولم تأخذ طابع الرسيمة.. نادي الهلال تريث في الرد على رغبة الجزيرة الإماراتي لمعرفة مصيرة مفاوضاته الدائرة حاليا مع اللاعب لتمديد عقده".

من المنتظر أن يحسم ملف اللاعب إما بالتمديد معه أو رحيله للجزيرة الإماراتي خلال الاسبوع المقبل كحد أقصى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا